JBC Sports


    • البرتغال  X بلجيكا   2 : 1
    • إنجلترا  X هولندا   1 : 2
    • فرنسا  X روسيا   4 : 2
    • ألمانيا  X إيطاليا   4 : 1
    • مصر X نيجيريا   1 : 0
    • الإمارات X السعودية   1 : 1
    • إيران X عمان   2 : 0
    • إثيوبيا X الجزائر   3 : 3
    • العراق X فيتنام   1 : 0

تابع أيضا





A A

كرة أوروبية

فريق بايرن
فريق بايرن
31.3.2016 - Thursday
pm 3:23

بايرن ودورتموند أمام اختبارين سهلين في الدوري الالماني

jbcsport

جي بي سي سبورت :- يعاود الدوري الألماني نشاطه بعد عطلة عيد الفصح والمباريات الدولية، إذ سيكون حامل اللقب والمتصدر بايرن ميونخ وملاحقه بروسيا دورتموند أمام اختبارين في متناولهما، في الجولة 28 من المسابقة.

 

وعلى ملعب أليانز أرينا، يأمل بايرن الاستعداد بأفضل طريقة لمواجهة الثلاثاء المقبل مع ضيفه بنفيكا البرتغالي، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، وذلك عندما يستضيف السبت المقبل إينتراخت فرانكفورت، القابع في المركز 17 قبل الأخير.

 

ويبدو بايرن، الذي يتصدر الترتيب بفارق 5 نقاط عن دورتموند قبل 7 جولات على ختام الموسم، مرشحاً فوق العادة لتخطي عقبة فرانكفورت الذي لم يحقق سوى فوز واحد في الجولات التسع الأخيرة، وكان في مباراته الأخيرة على حساب هانوفر (0-1).

 

وسيكون مدرب بايرن، الإسباني بيب غوارديولا، الذي يأمل قيادة النادي "البافاري" إلى الثلاثية قبل أن يتركه الصيف المقبل للانتقال إلى مانشستر سيتي، أمام مهمة صعبة، ليس بسبب قوة الفريق المنافس، بل بسبب عامل الإرهاق الذي يعاني منه لاعبوه الدوليون، بعد مشاركتهم مع منتخبات بلادهم.

 

كما يأمل غوارديولا أن يخوض فريقه المباراة بكامل تركيزه، وأن لا يكون منشغلاً بما ينتظره الثلاثاء المقبل ضد بنفيكا، لأن أي هفوة ستجعل دورتموند يدخل بقوة في مقارعته على اللقب، الذي بدا في متناول النادي "البافاري" تماماً، قبل أن يسقط على أرضه للمرة الأولى هذا الموسم وذلك على يد ماينتس (1-2)، ثم اتبع هذه المباراة بتعادل مع دورتموند (0-0)، قبل أن ينتفض بسحقه فيردر بريمن (5-0) ثم تغلبه بصعوبة على كولن خارج قواعده (1-0).

 

ويخوض بايرن اللقاء مع استمرار غياب مدافعيه جيروم بواتنغ وهولغر بادشتوبر وجوشوا كيميخ، إلى جانب الهولندي آريين روبن، الذي غاب عن المباريات الثلاث الاخيرة للنادي "البافاري"، ومباراتي بلاده الوديتين بسبب إصابة في فخذه.

 

وكثر الحديث في وسائل الإعلام الألمانية عن أن الجناح الهولندي (31 عاماً) لن يتمكن من العودة إلى الفريق هذا الموسم، لكن والده هانتس أكد بأن نجله جاهز للعودة إلى التمارين اعتباراً من الأسبوع المقبل، وكل ما يشاع حول انتهاء موسمه ليس صحيحاً على الإطلاق.

 

وعلى ملعب سيغنال إيدونا بارك، يأمل بروسيا دورتموند مواصلة ضغطه على بايرن، والمحافظة على سجله الخالي من الهزائم للجولة 11 على التوالي، وتحديداً منذ خسارته أمام كولن (1-2) في 19 ديسمبر (كانون الأول) الماضي، وذلك عندما يستضيف بريمن السبت المقبل أيضاً.

 

ويأمل فريق المدرب توماس توخل أن يتحضر بأفضل طريقة ممكنة لموقعته المرتقبة الخميس المقبل في "يوروبا ليغ" ضد ليفربول الإنجليزي، الذي يشرف عليه مدربه السابق يورغن كلوب.

 

ويخوض دورتموند مواجهته مع بريمن القابع في المركز 14، وسط الحديث عن إمكانية رحيل نجميه الغابوني بيار- إيميريك أوباميانغ وإيلكاي غوندوغان.

 

وتحدثت بعض الشائعات عن ان ريال مدريد الإسباني مستعد لدفع 70 مليون يورو إضافة إلى مهاجم يوفنتوس الإيطالي حالياً ألفارو موراتا من أجل الحصول على خدمات أوباميانغ.

 

وأشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن ريال سيستخدم البند الذي يسمح له باستعادة موراتا من يوفنتوس مقابل 30 مليون يورو، من أجل استخدام المهاجم الدولي كجزء من صفقة التعاقد مع أوباميانغ، الذي سجل 35 هدفاً في 40 مباراة خاضها هذا الموسم، ما دفع آرسنال الإنجليزي إلى الاهتمام بخدماته أيضاً.




A A






الرئيسية / كرة القدم / كرة السلة / الدوريات العربية / كرة أوروبية / بطولات قارية / رياضات أخرى / عالم التنس / وجها لوجه / رياضة السيارات / مونديال / مجتمع الرياضة / أخبار النجوم / رياضة ناعمة

الشروط والأحكام / أعلن معنا / شاركنا برأيك / تطبيقات الأجهزة