JBC Sports


    • البرتغال  X بلجيكا   2 : 1
    • إنجلترا  X هولندا   1 : 2
    • فرنسا  X روسيا   4 : 2
    • ألمانيا  X إيطاليا   4 : 1
    • مصر X نيجيريا   1 : 0
    • الإمارات X السعودية   1 : 1
    • إيران X عمان   2 : 0
    • إثيوبيا X الجزائر   3 : 3
    • العراق X فيتنام   1 : 0

تابع أيضا





A A

عالم التنس

كاكا رفقة ديوكوفيتش
كاكا رفقة ديوكوفيتش
31.3.2016 - Thursday
pm 2:50

كاكا يلتقي ديوكوفيتش في ميامي

jbcsport

جي بي سي سبورت :- قال المصنف الأول على العالم، الصربي نوفاك ديوكوفيتش، عقب فوزه على التشيكي توماس برديتش بمجموعتين نظيفتين والتأهل لنصف نهائي بطولة ميامي للأساتذة للتنس التي يحمل لقبها، إنه يشعر أنه بحال أفضل في هذا الوقت من الموسم مقارنة بالعام الماضي، الذي توج فيه بـ11 لقباً وتأهل لأربعة نهائيات أخرى.

 

وصرح نولي عقب المباراة التي فاز بها 6-3 و6-3 "أشعر أنني بحال أفضل في هذا الوقت من الموسم مقارنة بالعام الماضي، هذا يرضيني كثيرا وآمل أن أواصل هذه المسيرة".

 

ولم يرغب لاعب بلغراد في أن يبالغ في التفاؤل، مشيراً إلى أن الموسم لا يزال طويلاً، لكنه لا يمكنه طلب بداية أفضل من هذا العام.

 

وحقق ديوكوفيتش خلال هذا العام 26 انتصاراً وهزيمة (نتيجة انسحابه لآلام في العين)، ووصل النهائي في آخر 10 بطولات ماسترز.

 

وأضاف "كانت هذه هي مباراتي الأفضل في البطولة، وجائت في الوقت المناسب، شعرت بنفس الأمر في إنديان ويلز، واجهت صعوبات في المباريات الأولى من الناحية البدنية، ولكن مع التقدم في الأدوار استعدت لياقتي البدنية".

 

وتعليقاً على نتائجه الساحقة أمام برديتش وفوزه في 23 من أصل 25 مواجهة بينهما، قال: "قد يكون لهذا الأمر أثر من الناحية الذهنية، ولكنه لا يؤثر على النتيجة في الملعب"، مشيراً إلى أن اللاعب التشيكي من المصنفين العشرة الأوائل ولديه الخبرة الجيدة في مثل هذه المواجهات.

 

وعن منافسه المقبل في نصف نهائي البطولة، البلجيكي ديفيد جوفين، قال: "إنه لاعب يمتاز بثقة كبيرة في النفس ويلعب بطريقة فعالة للغاية".

 

وأضاف "إنه واحد من لاعبي التنس الأكثر سرعة في الملعب، يمتاز باللعب الهجومي، كما أن طريقة انتقاله من الهجوم للدفاع رائعة".

 

ولدى سؤاله عن المشكلات التي تعرض لها في الظهر خلال اللقاء، والتي اضطرته لطلب حضور طبيب العلاج الطبيعي، قال: "شعرت في البداية بتشنجات ولكن الطبيب قام بعمل رائع، ربما تعرضت لها بسبب الرياح أو محاولاتي للتسديد بأفضل طريقة، لكني لست قلقاً على الإطلاق".

 

وحضر المباراة لاعب الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا، أفضل لاعب في العالم 2007، والمحترف حالياً بصفوف أورلاندو سيتي الأمريكي لكرة القدم، إذ التقى بالصربي عقب اللقاء لالتقاط صورة تذكارية معه، وقال عنه إنه يعشق طريقته في اللعب وشخصيته.




A A






الرئيسية / كرة القدم / كرة السلة / الدوريات العربية / كرة أوروبية / بطولات قارية / رياضات أخرى / عالم التنس / وجها لوجه / رياضة السيارات / مونديال / مجتمع الرياضة / أخبار النجوم / رياضة ناعمة

الشروط والأحكام / أعلن معنا / شاركنا برأيك / تطبيقات الأجهزة