JBC Sports


    • البرتغال  X بلجيكا   2 : 1
    • إنجلترا  X هولندا   1 : 2
    • فرنسا  X روسيا   4 : 2
    • ألمانيا  X إيطاليا   4 : 1
    • مصر X نيجيريا   1 : 0
    • الإمارات X السعودية   1 : 1
    • إيران X عمان   2 : 0
    • إثيوبيا X الجزائر   3 : 3
    • العراق X فيتنام   1 : 0

تابع أيضا





A A

كرة أوروبية

أدريان سان ميجيل
أدريان سان ميجيل
31.3.2016 - Thursday
am 9:50

حارس وست هام يحرز هدفا في مباراة تكريم نوبل

jbcsport

جي بي سي سبورت :- تمكن الحارس الإسباني لوست هام يونايتد الإنجليزي، أدريان سان ميجيل، من تحقيق "حلم أي حارس مرمى" بإحراز هدف لفريقه بعدما انطلق بالكرة من مرماه حتى وصل بها لمرمى الخصم، وذلك وفقا لراويته في مقابلة له مع وكالة في لندن.

 

وتصدر أدريان (29 عاما) عناوين الصحافة في إنجلترا الاثنين بعدما أحرز أحد هدفي "الهامرز" خلال مباراة تكريم زميله وقائد الفريق، مارك نوبل، الذي احتفل بمرور أكثر من 10 مواسم له داخل النادي.

 

وعندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله خلال اللقاء الذي كان يجمع بين وست هام وأساطير النادي، وصلت الكرة للحارس الأندلسي قبل أن ينطلق بها من مرماه نحو مرمى الخصم مراوغا كل من يقابله بمساعدة زميليه، ميكائيل أنطونيو وبدرو أوبيانج، حتى وصل داخل المنطقة قبل أن يسدد كرة قوية في الشباك.

 

وتذكر أدريان هذا الهدف خلال المقابلة التي أجراها مع في العاصمة البريطانية: "اتفقت على الأمر مسبقا مع كل من أنطونيو وأوبيانج. قلت لهم أنه إذا سنحت لي الفرصة، سأنطلق بالكرة من مرماي حتى مرمى الخصم، وعليهم أن يساعدونني".

 

وأضاف ضاحكا: "أنطونيو لا يتعب أبدا، هو بمثابة الثور من ناحية القوة البدنية، ولهذا اخترته لمساعدتي. لقد وقف أمامي أثناء انطلاقي بالكرة وكان علي مراوغته هو أيضا".

 

وأكد: "عندما بدأت في تخطي نصف الملعب، بدأت الجماهير في الصياح وتشجيعي (سدد، سدد)، ثم كان على أنطونيو أن يزيح (ريو) فرديناند من طريقي ووصلت لحيث أريد في النهاية، ثم سددت الكرة. كان الأمر ممتعا ومضحكا، من أجل أن يستمتع الجمهور".

 

وانتهت المباراة بفوز فريق وست هام على أساطير النادي بنتيجة (6-5)، وشهدت مشاركة العديد من النجوم القدامى في الكتيبة اللندنية مثل ريو فرديناند ومايكل كاريك وباولو دي كانيو وتيدي شيرنجهام وتريفور سينكلير وكريج بيلامي ويوسي بنايون.

 

ويعد الحارس السابق لريال بيتيس الإسباني أحد العناصر البارزة خلال الموسم الحالي التاريخي لوست هام الذي يحتل المركز الخامس في جدول الترتيب، ويحلم في النهاية باحتلال مركز يؤهله للعب في دوري الأبطال الموسم المقبل.

 

وقال أدريان في هذا الصدد: "إذا لم يؤد ليستر بهذه الطريقة، لأصبحنا الفريق المفاجأة في إنجلترا. نحن على بعد خطوة من اللعب في دوري الأبطال الموسم المقبل قبل نهاية الموسم بثمان جولات وعلينا المواصلة هكذا حتى النهاية. أتمنى تحقيق الأمر".

 

وأردف: "هذا بالإضافة إلى تأهلنا للدور ربع النهائي في كأس الاتحاد الإنجليزي وسنخوض مباراة (الإعادة) أمام مانشستر يونايتد على ملعبنا. سيكون من الرائع بالنسبة لنا بلوغ النهائي".

 

واستبعد الحارس، الذي يقضي موسمه الثالث مع "الهامرز"، الرحيل عن النادي في الوقت الراهن، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه يريد "البقاء لفترة أطول والتطور داخل النادي".

واختتم أدريان تصريحاته بالرد على الإشاعات التي تربط مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، بالنادي اللندني، ليؤكد أن المهاجم السويدي "لاعب ونجم كبير" وسيكون "من الجيد دائما انضمام لاعبين بحجمه للنادي".




A A






الرئيسية / كرة القدم / كرة السلة / الدوريات العربية / كرة أوروبية / بطولات قارية / رياضات أخرى / عالم التنس / وجها لوجه / رياضة السيارات / مونديال / مجتمع الرياضة / أخبار النجوم / رياضة ناعمة

الشروط والأحكام / أعلن معنا / شاركنا برأيك / تطبيقات الأجهزة