JBC Sports


    • البرتغال  X بلجيكا   2 : 1
    • إنجلترا  X هولندا   1 : 2
    • فرنسا  X روسيا   4 : 2
    • ألمانيا  X إيطاليا   4 : 1
    • مصر X نيجيريا   1 : 0
    • الإمارات X السعودية   1 : 1
    • إيران X عمان   2 : 0
    • إثيوبيا X الجزائر   3 : 3
    • العراق X فيتنام   1 : 0

تابع أيضا





A A

وجها لوجه

مارسيلو
مارسيلو
30.3.2016 - Wednesday
pm 11:53

طبيب منتخب البرازيل يوضح حقيقة الجدل حول استبعاد مارسيلو

jbcsport

جي بي سي سبورت :-أكد طبيب المنتخب البرازيلي لكرة القدم، رودريجو لاسمار، اليوم الأربعاء أنه تحدث مع الظهير الأيسر للسيليساو وريال مدريد الإسباني مارسيلو، حول استبعاده من قائمة المنتخب لخوض مواجهتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، على الرغم من إقراره بعدم وجود أي رسائل تثبت هذا الأمر.

 

وأراد لاسمار بهذه التصريحات إزالة الحالة الجدلية حول غياب لاعب ريال مدريد، بداعي مشاكل طبية، عن قائمة المنتخب البرازيلي خلال مباراتي أوروجواي وباراجواي في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات القارية على الترتيب.

 

وأشار لاسمار في تصريحاته: "كان هناك حالة من الجدل الكبير حول عدم وجود مراسلات بين الاتحاد البرازيلي لكرة القدم ونادي ريال مدريد، والحقيقة أنه كان هناك اتصال. أنا طبيب المنتخب وتواصلت مع مارسيلو لاعب ريال مدريد".

 

وانطلقت شرارة حالة الجدل حول هذه القضية بعدما أعلن المدير الفني للمنتخب كارلوس دونجا، أن استبعاد مارسيلو من قائمة اللاعبين المنضمين جاء بعد المحادثة التي جمعت بين طبيبي المنتخب والنادي، والتي تم خلالها الاتفاق على أن هذا هو القرار الأمثل للاعب الذي عاد لتوه من عدة إصابات.

 

إلا أن اللاعب نفسه شارك بعدها بأيام قليلة مع الفريق الملكي، وخرج المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، ليؤكد حينئذ أن مارسيلو حصل على الإذن الطبي، ونفى في الوقت ذاته تواصل الاتحاد البرازيلي مع النادي.

 

وحول هذه النقطة، أكد دونجا أنه بمجرد انتهاء مباراتي التصفيات القارية أمام أوروجواي وباراجواي، سيقوم بإظهار الرسائل التي تبادلها لاسمار مع مسؤولي ريال مدريد.

 

وأشار لاسمار عقب انتهاء مباراة باراجواي فجر اليوم والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما: "حقيقة الأمر، جانب الصواب دونجا قليلا. لقد تحدثت مباشرة مع مارسيلو، لأنه كان يجب التحدث بشكل مفصل مع اللاعب قبل إعلان القائمة، عن الاكتفاء برسالة عبر الواتس آب".

 

ولكن في الوقت ذاته، دعم لاسمار موقف دونجا حول ما يتعلق بحالة مارسيلو الذي عانى في الآونة الأخيرة من إصابات عديدة، بداية في الكتف ثم في عضلة السمانة، ولهذا كان من الأفضل عدم استدعائه للمنتخب، حتى مع وجود "احتمالية" لمشاركته مع ناديه.

 




A A






الرئيسية / كرة القدم / كرة السلة / الدوريات العربية / كرة أوروبية / بطولات قارية / رياضات أخرى / عالم التنس / وجها لوجه / رياضة السيارات / مونديال / مجتمع الرياضة / أخبار النجوم / رياضة ناعمة

الشروط والأحكام / أعلن معنا / شاركنا برأيك / تطبيقات الأجهزة