JBC Sports


    • البرتغال  X بلجيكا   2 : 1
    • إنجلترا  X هولندا   1 : 2
    • فرنسا  X روسيا   4 : 2
    • ألمانيا  X إيطاليا   4 : 1
    • مصر X نيجيريا   1 : 0
    • الإمارات X السعودية   1 : 1
    • إيران X عمان   2 : 0
    • إثيوبيا X الجزائر   3 : 3
    • العراق X فيتنام   1 : 0

تابع أيضا





A A

وجها لوجه

روي هودغسون
روي هودغسون
30.3.2016 - Wednesday
pm 11:12

مدرب إنجلترا يلمح إلى استقراره على تشكيلته في اليورو

jbcsport

جي بي سي سبورت :- فضل المدير الفني للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، روي هودغسون، حسم أموره مبكراً، حيث ألمح إلى أن التشكيلة التي فاز بها السبت الماضي في مباراة ألمانيا الودية هي الأقرب للتشكيلة التي سيخوض بها نهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا، وليست التشكيلة التي خسرت في إنجلترا أمام هولندا في الودية الأخرى التي أقيمت الثلاثاء.

 

وخسر المنتخب الإنجليزي على أرضه أمام نظيره الهولندي 1 -2 الثلاثاء، بعد أن فاز على نظيره الألماني في برلين 3- السبت الماضي.

 

وضمت تشكيلة إنجلترا ثلاثة لاعبين فقط من الذين خاضوا مباراة السبت، وهم كريس سمولينغ وداني روز وأدم لالانا.

 

ورغم أن لاعبين مثل جيمي فاردي، الذي تقدم لإنجلترا على ملعب ويمبلي، ودانييل ستوريدج لا يزالوا في مرحلة حجز أماكنهما، ألمح هودغسون إلى أنه استقر على تشكيلته.

 

وقال هودغسون في تصريحات لموقع الاتحاد الإنجليزي: "كل ما يمكنني قوله إن هذا الفريق (الذي واجه به هولندا) يختلف عن الفريق الذي لعب أمام فرنسا في نوفمبر(تشرين الثاني) وأمام ألمانيا".

 

وأضاف "العديد من اللاعبين غابوا عن المشاركات الكافية في الفترة الأخيرة لذلك كانت المهمة أكثر صعوبة بالنسبة لهم".

 

وسيعلن هودغسون عن قائمته المبدئية ليورو 2016 في 12 مايو (أيار) المقبل على أن يعلن عن القائمة النهائية في موعد أقصاه 30 مايو (أيار) كحال مدربي جميع المنتخبات المشاركة، ويخوض الفريق ثلاث مباريات ودية أخرى قبل أن يستهل مشواره في البطولة الأوروبية بمواجهة نظيره الروسي في 11 يونيو (حزيران).

 

وسيواصل واين روني المشاركة مرتدياً شارة القيادة بشرط استعادة لياقته في الفترة المقبلة بعد التعافي من الإصابة، كما ينتظر عودة حارس المرمى جو هارت إلى صفوف المنتخب.

 

وقال هودجسون: "منحت فرصة اللعب للعديد من اللاعبين. لقد استعرضت لاعبي الفريق حقاً.. أتمنى أن يفيدني ذلك مستقبلاً، عندما أفكر بشأن اللاعبين وفي اتخاذ القرارات".

 

وكان هودغسون ناشد لاعبيه بعدم المبالغة في الثقة بعد الفوز في ألمانيا، وقال عقب مباراة أمس أمام هولندا إن الهزيمة لن تؤثر على ثقة الفريق.

 

وأضاف "أعتقد أننا لدينا مباريات كافية لاستعادة إيقاعنا. أمامنا ثلاث مباريات استعدادية قبل الذهاب إلى فرنسا لذلك لا تزال الفرصة متاحة لاستعادة إيقاع اللعب وتعلم الدروس.

 

ويخوض المنتخب الإنجليزي ثلاث مباريات ودية أمام تركيا في 22 مايو (آيار) وأستراليا في 27 مايو (آيار) والبرتغال في الثاني من يونيو (حزيران).




A A






الرئيسية / كرة القدم / كرة السلة / الدوريات العربية / كرة أوروبية / بطولات قارية / رياضات أخرى / عالم التنس / وجها لوجه / رياضة السيارات / مونديال / مجتمع الرياضة / أخبار النجوم / رياضة ناعمة

الشروط والأحكام / أعلن معنا / شاركنا برأيك / تطبيقات الأجهزة