JBC Sports


    • البرتغال  X بلجيكا   2 : 1
    • إنجلترا  X هولندا   1 : 2
    • فرنسا  X روسيا   4 : 2
    • ألمانيا  X إيطاليا   4 : 1
    • مصر X نيجيريا   1 : 0
    • الإمارات X السعودية   1 : 1
    • إيران X عمان   2 : 0
    • إثيوبيا X الجزائر   3 : 3
    • العراق X فيتنام   1 : 0

تابع أيضا





A A

وجها لوجه

ماريو غوتزه
ماريو غوتزه
30.3.2016 - Wednesday
pm 4:35

لوف يكيل المديح لـ"غوتزه" ويدعمه

jbcsport

جي بي سي سبورت :- ذكر يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا أن الهدف الذي أحرزه لاعب الوسط المهاجم ماريو غوتزه والعرض الذي قدّمه في المجمل خلال المباراة التي انتهت بالفوز على إيطاليا 4-1 ودياً الثلاثاء سيعزز بشكل كبير من ثقة اللاعب في نفسه رغم معاناته لنيل فرصة للعب مع بايرن ميونيخ.

 

وسقط اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً وبشكل كبير من حسابات بيب غوارديولا مدرب بايرن منذ عودته في فبراير شباط الماضي عقب فترة ابتعاد دامت لخمسة أشهر بسبب الإصابة، فيما زادت التكهنات في الأسابيع الأخيرة بشأن احتمال عودته لصفوف بوروسيا دورتموند.

وقال لوف للصحفيين: "استطاع ماريو الوصول إلى هذا الأداء بنفسه. أتفهم السبب في عدم مشاركته بشكل كبير مع بايرن في الوقت الحالي، وذلك لأنّ الفريق يمتلك تشكيلة رائعة إضافة لإصابته (ماريو) لفترة طويلة".

 

وأضاف: "إلاّ أنّ ماريو عمل بمنتهى الجدية في الأسابيع الماضية وخاض حصصاً تدريبية بشكل منفرد للعودة إلى أفضل مستوى لديه ويحدوني الأمل أن تمنحه مباراة (الثلاثاء) الثقة في النفس وهو ما يحتاجه في الأسابيع المقبلة".

 

ولم يشارك غوتزه - الذي سجّل هدف فوز ألمانيا في نهائي كأس العالم 2014 أمام الأرجنتين - كأساسي على الإطلاق تحت قيادة غوارديولا على الرغم من انتقاله في صفقة ضخمة من دورتموند في عام 2013.

 

غير أنّ لوف استمر على إيمانه بغوتزه وردّ اللاعب الموهوب الجميل لمدربه بعد أن سجّل الهدف الثاني لألمانيا أمس قبل أن يساعد في تهيئة الهدف الثالث ليوناس هيكتور الذي سدد من داخل منطقة الجزاء في شباك إيطاليا.

 

وقال غوتزه للصحفيين: "كان من المهم بالنسبة لي أن ألعب ثانية. كنت في غاية السعادة لوجودي في الملعب ومن الرائع أن أشعر بأنّ مدربي يثق بي. هذا يعني لي الكثير في الوقت الحالي".

 

وعند سؤاله عن خططه المستقبلية أبدى غوتزه الذي سينتهي عقده مع بايرن في عام 2017 بعض الخجل.

 

وقال: "بالنسبة لي فإنه من المهم اللعب لأنّ هذا يشعرني بالسعادة. كل ما عدا ذلك سيأتي بشكل تلقائي ولا داعي للخوض فيه".




A A






الرئيسية / كرة القدم / كرة السلة / الدوريات العربية / كرة أوروبية / بطولات قارية / رياضات أخرى / عالم التنس / وجها لوجه / رياضة السيارات / مونديال / مجتمع الرياضة / أخبار النجوم / رياضة ناعمة

الشروط والأحكام / أعلن معنا / شاركنا برأيك / تطبيقات الأجهزة