JBC Sports


    • البرتغال  X بلجيكا   2 : 1
    • إنجلترا  X هولندا   1 : 2
    • فرنسا  X روسيا   4 : 2
    • ألمانيا  X إيطاليا   4 : 1
    • مصر X نيجيريا   1 : 0
    • الإمارات X السعودية   1 : 1
    • إيران X عمان   2 : 0
    • إثيوبيا X الجزائر   3 : 3
    • العراق X فيتنام   1 : 0

تابع أيضا





A A

كرة القدم

24.3.2016 - Thursday
pm 4:30

صور وفيديو..منتخب "النشامى" يمطر شباك بنغلادش بثمانية !

jbcsport

جي بي سي سبورت/مهدي حماد :-سحق منتخب "النشامى" ضيفه منتخب بنغلادش بنتيجة ثمانية أهداف دون مقابل وذلك في المباراة التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس العالم 2018 في روسيا وكأس أسيا 2019 في الإمارات .

 

دخل المدير الفني الجديد لمنتخب الأردن هاري ريدناب المباراة بتشكيلة قوامها معتز ياسين في حراسة المرمى ، لعب أمامه رباعي خط الدفاع احمد الياس ومحمد الباشا وأنس بني ياسين واحسان حداد ، فيما تولى كل من رجائي عايد وأحمد سمير مهام عملية البناء الهجومي ، ولعب على الأطراف كل من ياسين البخيت ويوسف الرواشدة ، ولعب عبدالله ذيب خلف المهاجم الوحيد حمزة الدردور .

 

منتخب "النشامى" دخل اللقاء بمعنوية عالية ، وخاصة مع تواجد عدد كبير من الجماهير الحاضرة في ملعب المباراة ، وسعياً منه في الرد على منتخب استراليا الذي أمطر شباك منتخب طاجكستان بسباعية نظيفة في نفس اليوم .

 

لاعبو الأردن بادرو بالتسجيل منذ الدقيقة الرابعة عن طريق حمزة الدردور بعد تمريرة من عبدالله ذيب وضعته في مواجهة الحارس البنغالي ووضعها على يمينه بهدوء هدفاً أول .

 

هدأت المباراة بعد الهدف وباشر لاعبو الأردن بعملية تدوير الكرة بهدف ارهاق المنتخب البنغالي وصنع العديد من الثغرات في دفاعه ، فهدد انس بني ياسين مرمى البنغال بضربة خلفية تصدى لها الحارس ، وكانت هذه الفرصة مجرد إنذار على ما سيحصل .

 

الدردور يستلم تمريرة يوسف الرواشدة الذهبية ويسدد في الشباك هدفاً ثانياً في الدقيقة 20 ، اتبعه البخيت بتوغل داخل منطقة الجزاء تحصل من خلاله على ضربة جزاء سددها عبدالله ذيب بنجاح هدفاً ثالثاً في الدقيقة 27 .

 

لاعبو منتخبنا لم يعطو منتخب بنغلادش اي فرصة للرد ، الرواشدة يسجل الرابع عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 31 ، قبل أن يختتم حمزة الدردور اهداف الشوط بهدف خامس بعد متابعته لتسديدة البخيت التي ارتطمت بالدفاع في الدقيقة 39 .

 

في الشوط الثاني أجرى ريدناب أولى تبديلاته مبكراً فأخرج عبدالله ذيب وأدخل يوسف النبر ، أتبعه بإخراج ياسين البخيت وأدخل مكانه بهاء فيصل .

 

وسار الشوط الثاني كما كان مخططاً له من قبل ريدناب ولاعبيه ، بهاء فيصل يزيد الغلة بهدف سادس بعد تمريرة جميلة من نجم اللقاء حمزة الدردور في الدقيقة 61 ، هدأت ألعاب المنتخب بعد الهدف وتابع لاعبوه عملية تدوير الكرة ، الدردور يخرج ويترك مكانه لأحمد الرياحي تبديلاً ثالثاً .

 

في العشر دقائق الأخيرة واصل المنتخب سيطرته الكاملة على المباراة وسط عجز من المنتخب البنغالي على تجاوز منتصف الملعب ، فأضاف يوسف النبر الهدف السابع بطريقة جميلة بعدما وصلته الكرة من الرياحي وضعها بكعب قدمه في الشباك البنغالية في الدقيقة 81 ، قبل أن يختتم أحمد سمير مهرجان الأهداف بهدف ثامن من ركلة جزاء بعد عرقلة النبر داخل منطقة الجزاء .

 

ومع هذا الفوز العريض رفع منتخبنا رصيده الى 16 نقطة بفارق نقطتين عن منتخب استراليا المتصدر ، في إنتظار المواجهة الصعبة أمام المتصدر هناك في سيدني .

 

 

 

 

 

 

 

 




A A






الرئيسية / كرة القدم / كرة السلة / الدوريات العربية / كرة أوروبية / بطولات قارية / رياضات أخرى / عالم التنس / وجها لوجه / رياضة السيارات / مونديال / مجتمع الرياضة / أخبار النجوم / رياضة ناعمة

الشروط والأحكام / أعلن معنا / شاركنا برأيك / تطبيقات الأجهزة