JBC Sports


    • البرتغال  X بلجيكا   2 : 1
    • إنجلترا  X هولندا   1 : 2
    • فرنسا  X روسيا   4 : 2
    • ألمانيا  X إيطاليا   4 : 1
    • مصر X نيجيريا   1 : 0
    • الإمارات X السعودية   1 : 1
    • إيران X عمان   2 : 0
    • إثيوبيا X الجزائر   3 : 3
    • العراق X فيتنام   1 : 0

تابع أيضا





A A

كرة القدم

23.3.2016 - Wednesday
am 11:26

بالصور .. ريدناب يقود تدريبات "النشامى" بحضور الأمير علي

jbcsport

جي بي سي سبورت :-تابع سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، التدريب الذي أجراه المنتخب الوطني بعد ظهر أمس على ستاد عمان الدولي، في اطار تحضيراته لمواجهة بنغلادش واستراليا في التصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

 

وأكد سموه خلال حديثه للاعبين ثقته العالية بقدرة النشامى على تخطي المرحلة المفصلية القادمة، والمضي إلى الدور الحاسم من التصفيات المونديالية والى نهائيات آسيا مباشرة، من خلال الفوز على بنغلادش، في اللقاء الذي سيقام عند الساعة الثانية والنصف بعد ظهر يوم غد الخميس، وكذلك على استراليا في سيدني، عند الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الثلاثاء 29 آذار (مارس) الحالي بتوقيت عمان.

 

وأكد سموه أن النشامى أمام محطة صعبة، لكنه استذكر مواقف سابقة كان المنتخب الوطني حاضرا بمسؤولية فيها، كما شدد على أهمية التركيز والانضباط والاستفادة قدر الامكان من خبرات الجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي سيكون الانجليزي هاري ريدناب على رأسه.

 

بدورهم نقل اللاعبون تقديرهم العالي لسموه وأكدوا عزمهم على العمل بجد سعيا لتحقيق ما تصبو اليه الجماهير الأردنية، وعبروا عن امتنانهم للدعم اللامحدود الذي لطالما قدمه سمو الأمير علي للمنتخب الوطني وكرة القدم الأردنية.

 

ريدناب يشرف على التدريبات

 

من جهة ثانية اشرف المدرب ريدناب على الوحدة التدريبية أمس، والتي تسبق الأخيرة المقررة عند الثالثة والنصف عصر اليوم على ستاد عمان، والمخول للإعلاميين حضورها ومتابعتها في ربع الساعة الأولى منها بحسب التعليمات الدولية.

 

وركز الجهاز الفني أمس على العديد من المحاور التكتيكية وخصوصا بعدما اتيحت لريدناب أول من أمس فرصة الاطلاع عن قرب على امكانات وقدرات اللاعبين، عبر تقسيمة داخلية جرت في التدريب الأول له برفقة المنتخب الوطني.

 

واقيم التدريب بحضور كافة اللاعبين الذين ضمتهم التشكيلة وهم: عامر شفيع، معتز ياسين، محمد الشطناوي، يزيد ابو ليلى، انس بني ياسين، ابراهيم الزواهرة، عدي زهران، احسان حداد، محمد الباشا، احمد الياس، مهند خير الله، محمد الضميري، احمد سمير، فادي عوض، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، ياسين البخيت، عبدالله ذيب، منذر ابو عمارة، يوسف الرواشدة، محمد العلاونة، احمد الرياحي، يوسف النبر، حمزة الدردور، بهاء فيصل.

 

الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي غدا

 

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأردن وبنغلادش عند الساعة 11 من صباح اليوم، بقاعة فندق لاند مارك، ويعقبه المؤتمر الصحفي الذي سيبدأ عند الساعة 12 ظهرا بالقاعة الملوكية.

 

ويعقد الاجتماع الفني بحضور ممثلين عن المنتخبين وطاقم الحكام والجهات ذات العلاقة بتنظيم المباراة الى جانب مراقب المباراة ومراقب الحكام.

 

طاقم حكام سنغافوري

 

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اختار طاقم حكام من سنغافورة لادارة المباراة، وهم: محمد بن جهاري، تزو لنج لي، من كيات روني كوه، والحكم الرابع فرهاد بن محمد، ومقيم الحكام يوسف رستم (السعودية)، ويراقب المباراة هن شن شونغ (هونغ كونغ).(الغد)




A A






الرئيسية / كرة القدم / كرة السلة / الدوريات العربية / كرة أوروبية / بطولات قارية / رياضات أخرى / عالم التنس / وجها لوجه / رياضة السيارات / مونديال / مجتمع الرياضة / أخبار النجوم / رياضة ناعمة

الشروط والأحكام / أعلن معنا / شاركنا برأيك / تطبيقات الأجهزة