JBC Sports


    • البرتغال  X بلجيكا   2 : 1
    • إنجلترا  X هولندا   1 : 2
    • فرنسا  X روسيا   4 : 2
    • ألمانيا  X إيطاليا   4 : 1
    • مصر X نيجيريا   1 : 0
    • الإمارات X السعودية   1 : 1
    • إيران X عمان   2 : 0
    • إثيوبيا X الجزائر   3 : 3
    • العراق X فيتنام   1 : 0

تابع أيضا





A A

كرة القدم

22.3.2016 - Tuesday
pm 2:28

ريدناب:فخور جداً بقيادة "النشامى"..وبإمكاننا هزيمة استراليا!

jbcsport

جي بي سي سبورت/مهدي حماد :-قدم الإتحاد الأردني لكرة القدم رسمياً المدير الفني الجديد لمنتخب "النشامى" هاري ريدناب ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم في مقر الإتحاد وبحضور رئيس الإتحاد الأمير علي بن الحسين .

 

وأقيم المؤتمر وسط تغطية اعلامية محلية عربية وعالمية ، نظراً لما يتمتع به الإنجليزي ريدناب من سمعة طيبة على مستوى كرة القدم العالمية .

 

ورحب الأمير علي بن الحسين في بداية المؤتمر بالمدرب هاري ريدناب ، وأكد على أهمية التعاون سعياً في تخطي عقبة المباراتين المقبلتين للمنتخب أمام بنجلادش واستراليا .

 

وقال الأمير علي :" أود أن اشكر هاري ريدناب على قبوله مهمة تدريب منتخب الأردن بدون تردد ، ريدناب من أنجح المدربين على مستوى كرة القدم العالمية ، وله شخصية عظيمة ومميزة ، ونتمنى له التوفيق برفقة المدرب الوطني عبدالله أبو زمع في قيادة المنتخب نحو تحقيق نتائج طيبة خلال المباراتين المقبلتين " .

 

وشدد الأمير علي على أهمية الحضور الجماهيري في مباراة المنتخب المقبلة أمام بنجلادش ، لتحفيز اللاعبين وشحنهم لمباراة استراليا في سيدني .

 

من جهته شكر ريدناب الأمير علي بن الحسين على اختياره لقيادة دفة منتخب "النشامى" ، مؤكداً أته يتطلع قدماً لإسعاد الشعب الأردني .

 

ريدناب الذي حضر برفقة مساعده كيفن بوند أوضح بأن الأردن تمتلك طاقماً تدريبياً محلياً متميزاً بقيادة عبدالله ابو زمع ، وشدد على أهمية وجود أبو زمع قائلاً :" وجود ابو زمع معنا مهم جداً ، انا ومساعدي محظوظون جداً لوجوده معنا ، فنحن نناقش معه كل شيء".

 

وأضاف :" سعيد جداً بمجموعة اللاعبين التي سأشرف عليها ، شاهدتهم يوم أمس في التدريب وأنا سعيد بالعمل مع هذه المجموعة المميزة وفخور بهم ".

 

وأكمل :" مهمتنا القادمة صعبة وليست مستحيلة ، التحدي كبير ، وأنا جاهز لخوضه .

 

وعند سؤاله عن امكانية استمراره في قيادة المنتخب بعد مباراتي بنجلادش واستراليا المقبلتين أجاب ريدناب قائلاً :" في الوقت الحاضر جئت لقيادة النشامى في مباراتين فقط ، وبعدها سنرى ماذا سيحدث".

 

يذكر أن منتخب "النشامى" سيواجه منتخب بنغلادش في 24 مارس (آذار) الجاري، ثم يواجه أستراليا في سيدني بعد 5 أيام أخرى.

 

ويتأخر منتخب الأردن بنقطتين عن أستراليا في المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018، مع صعود فريقين إلى الدور الثالث من أجل المنافسة على 4 بطاقات مؤهلة لنهائيات روسيا.

 




A A






الرئيسية / كرة القدم / كرة السلة / الدوريات العربية / كرة أوروبية / بطولات قارية / رياضات أخرى / عالم التنس / وجها لوجه / رياضة السيارات / مونديال / مجتمع الرياضة / أخبار النجوم / رياضة ناعمة

الشروط والأحكام / أعلن معنا / شاركنا برأيك / تطبيقات الأجهزة