JBC Sports


    • البرتغال  X بلجيكا   2 : 1
    • إنجلترا  X هولندا   1 : 2
    • فرنسا  X روسيا   4 : 2
    • ألمانيا  X إيطاليا   4 : 1
    • مصر X نيجيريا   1 : 0
    • الإمارات X السعودية   1 : 1
    • إيران X عمان   2 : 0
    • إثيوبيا X الجزائر   3 : 3
    • العراق X فيتنام   1 : 0

تابع أيضا





A A

رياضة السيارات

هاميلتون وفيتل
هاميلتون وفيتل
19.3.2016 - Saturday
pm 4:44

هاميلتون ومرسيدس يواجهان طموحات المنافسين في فورمولا 1

jbcsport

جي بي سي سبورت :-ينطلق الموسم الجديد من بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا1- غدا الأحد عبر سباق جائزة أستراليا الكبرى في ملبورن ولكن السؤال يبقى هل بإمكان الفرق الأخرى أن تواجه السيطرة المطلقة لمرسيدس بطلة العالم.

 

وفاز مرسيدس الذي يضم بين صفوفه البريطاني لويس هاميلتون الفائز بلقب بطولة العالم لفئة السائقين مرتين متتاليتين ووصيفه الألماني نيكو روزبرج، بلقب فئة الصانعين (الفرق) في اخر نسختين من بطولة العالم، ووجه الفريق الألماني رسالة قوية لباقي المنافسين في فترة الإعداد للموسم الجديد، مفادها أنه مازال في القمة.

 

وقال هاميلتون خلال مؤتمر صحفي "دائما نبحث عن الأداء المثالي، وعن السباق المثالي، دائما نبحث عن رفع المستوى في كل مرة ندخل فيها المضمار، لأنه يمكن رفع المستوى".

 

وأضاف "اعتقد أننا نبحث دائما عن الاتقان في الاداء ، نتعلم دائما، ننضج دائما سواء داخل أو خارج الرياضة، اتطلع فقط إلى السير في هذا الطريق".

 

وتوج هاميلتون بلقبه الثالث في بطولة العالم، العام الماضي قبل ثلاثة سباقات من نهاية الموسم، لكنه يواجه المزيد من الضغوط سواء من زميله روزبرج أو الألماني سيباستيان فيتيل سائق فيراري الفائز بلقب بطولة العالم اربع مرات من قبل.

 

وأشار السائق البريطاني "هدفنا هو تسخير الأمور كلها في صالحنا، ولكن مع انطلاق الموسم الحالي فليس من المفاجأة أن اقول أن مرسيدس مازال المرشح الأوفر حظا، ولكننا نسعى أيضا لنكون الأفضل في المستقبل".

 

ويتطلع فريق ويليامز للدخول إلى حلبة المنافسة بشكل فوري وكذلك الحال بالنسبة لفريق ريد بول، الذي يستعين بمحركات رينو، والذي يعول على جهود سائقه الأسترالي دانييل ريشياردو خلال ضربة بداية الموسم التي تقام على أرضه وبين جماهيره.

 

وقال ريشياردو "في كل عام اتواجد فيه هنا يكون هناك تشجيع مثالي، إنه شيء لن يغيب عنا طالما نأتي إلى هنا، وطالما أنا مازلت أشارك في السباقات".

 

وشهد سباق جائزة أستراليا الكبرى على مضمار البرت بارك في ملبورن، فوز خمسة سائقين مختلفين بألقاب أخر خمس نسخ من السباق، بما في ذلك جنسون باتون سائق مكلارين في 2012.

 

وقدم مكلارين مسيرة محبطة في الموسم الماضي ولكن باتون يأمل في أن مشكلة وحدة الطاقة قد تم تجاوزها حاليا وأن يكون الفريق قادرا على استعادة مكانته المعهودة.

 

وقال باتون "متحمس للعودة إلى السباقات، البرت بارك دائما تكون بداية رائعة للموسم، احب ملبورن كمدينة، والمضمار رائع أيضا".

 

وأضاف "نتطلع إلى الاستفادة من عمليات التحديث في السيارة خلال هذا السباق، وسأعمل على تحقيق ذلك".

 

وعاد رينو إلى المضمار بعد استحواذه على لوتس، في الوقت الذي يسجل فيه فريق هاس الأمريكي ظهوره الأول في فورمولا 1.

 

ووضع فريق مانور الذي تعثر في أخر مشاركة له، ثقته في السائقين باسكال فيرلاين والإندونيسي ريو هاريانتو خلال منافسات الموسم الجديد لفورمولا 1.

 




A A






الرئيسية / كرة القدم / كرة السلة / الدوريات العربية / كرة أوروبية / بطولات قارية / رياضات أخرى / عالم التنس / وجها لوجه / رياضة السيارات / مونديال / مجتمع الرياضة / أخبار النجوم / رياضة ناعمة

الشروط والأحكام / أعلن معنا / شاركنا برأيك / تطبيقات الأجهزة