شاهد : "رئيس مخفر حارة الضبع" للفنانين السوريين: لن نصالح!

تم نشره الإثنين 15 نيسان / أبريل 2019 05:40 مساءً
شاهد : "رئيس مخفر حارة الضبع" للفنانين السوريين: لن نصالح!
رئيس مخفر حارة الضبع

المدينة نيوز :- أطلق نقيب الفنانين السوريين زهير رمضان تصريحات نارية تجاه مجموعة من الفنانين السوريين، هاجمهم فيها على نهجهم المعارض للحكومة السورية.

هذه المرة اتكأ رمضان، الذي اشتهر بشخصية رئيس مخفر حارة الضبع في مسلسل "باب الحارة" الشهير، على شخصيتي كليب وجساس واختار عبارة "لا تصالح" ليوضح موقفه من عودة الفنانين السوريين إلى بلادهم.

وردا على سؤال على أثير إذاعة "نينار" حول عودة الفنانين قال رمضان، إن على كل فنان يريد العودة أن "يعمل كشف حساب على كل ما جرى تجاه سوريا، وعلى هذا الأساس يصير الحكي".

وذكّره المذيع بأن بعض المسلحين يعودون ضمن المصالحات، فقال رمضان وهو عضو في مجلس الشعب السوري، إنه طرح تحت قبة المجلس عبارة "لا تصالح"، وأعادها مرة ثانية وثالثة، وبحضور وزير المصالحة السابق علي حيدر، وأضاف: "قلت لهم: لا تصالح، فاندهش زملائي!".

وأعلن رمضان أنه يمكن أن يصالح من حمل السلاح فهؤلاء مغرر بهم، وتابع: "لا تصالح مع قائد رأي، لا تصالح مع مثقف، لأنه كل كلمة يحكي بها يعرف معناها، فعندما يكون فنانا ويتحدث، يستمع له ألفان أو ثلاثة آلاف، وعندما يسيء للثوابت الوطنية وسوريا لا تصالح معه، لأنه قائد رأي ومثقف".

وحول موقفه من عودة فراس الخطيب الرياضي الذي عاد إلى المنتخب السوري، قال رمضان: "الرياضي ليس قائد رأي، قائد الرأي الفنان المثقف".

واشتهر رمضان بهجومه الحاد على المعارضين، وخاصة الفنانين، سواء على شاشة التلفزيون السوري ضمن برنامج "يوميات المختار" الذي جسد فيه شخصية "المختار البيسة" في مسلسل "ضيعة ضايعة"، أو تحت قبة مجلس الشعب، ودعا إلى موقف حازم ضدهم.وفق روسيا اليوم .

وسبق لرمضان أن طالب في إحدى حلقات "يوميات المختار" بإعادة دروس "التربية العسكرية" و"التربية الوطنية"، وقال إن من غادر البلاد هم أولئك الذين كانوا يهربون من تلك الدروس.

 



مواضيع ساخنة اخرى
مدير الضمان الاجتماعي : راتبي 3100 دينار مدير الضمان الاجتماعي : راتبي 3100 دينار
الغذاء والدواء: تراجع اغلاق المنشآت الغذائية30% في رمضان الغذاء والدواء: تراجع اغلاق المنشآت الغذائية30% في رمضان
في شهر الصوم.. دعوات لفرملة اللغو الالكتروني وحوكمته في شهر الصوم.. دعوات لفرملة اللغو الالكتروني وحوكمته
قادمة عبر الأردن .. تعزيزات أمريكية عسكرية في العراق قادمة عبر الأردن .. تعزيزات أمريكية عسكرية في العراق
5 ضحايا لـ”أفعى فلسطين” سنويا.. و”الصحة” تؤكد توفر أمصالها 5 ضحايا لـ”أفعى فلسطين” سنويا.. و”الصحة” تؤكد توفر أمصالها
"الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
"لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب "لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب
تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج
بالفيديو  -  الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان"  : لقد اعذر من انذر بالفيديو - الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان" : لقد اعذر من انذر
الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية
لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن
«صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة «صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة
مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية
الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة
%30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن %30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن
بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد