"إهانة والدة الحكم" تنهي موسم دييغو كوستا

تم نشره الخميس 11 نيسان / أبريل 2019 10:14 مساءً
"إهانة والدة الحكم" تنهي موسم دييغو كوستا
كوستا انفعل على الحكم خلال اللقاء ونال بطاقة حمراء

المدينة نيوز :- فرض الاتحاد الإسباني لكرة القدم عقوبة الإيقاف لمدة 8 مباريات محلية بحق دييغو كوستا مهاجم أتلتيكو مدريد، على خلفية إهانته الحكم خلال مباراة ضد برشلونة، مما ينهي موسمه الحالي في الليغا.

وطرد دييغو كوستا في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت السبت بضيافة النادي الكتالوني، وانتهت بخسارة فريقه صفر-2 بهدفين متأخرين للأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز، في نتيجة منحت برشلونة حامل اللقب والمتصدر، فارق 11 نقطة مع أتلتيكو مدريد الثاني.

وبهذه النتيجة، ضمن برشلونة عمليا للقب، وينتظر الحسم بشكل رسمي في الدوري الذي تتبقى 7 مباريات فقط على نهايته هذا الموسم.

وأوضحت اللجنة التأديبية في الاتحاد الإسباني أن اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، عوقب بالإيقاف 8 مباريات، 4 منها سببها "الإهانات التي وجهها اللاعب إلى الحكم" جيل مانزانو، والأخرى للشدة في التعامل مع الحكم و"إمساكه" بذراعه.

وأورد الحكم في تقرير المباراة أن كوستا "وجّه إهانة إلى والدته"، وأمسك بذراعه ليمنعه من رفع البطاقة الصفراء في وجه لاعبين في أتلتيكو,وفق سكاي نيوز .

أما مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني فقال في تصريحات عقب المباراة، إنه سأل الحكم عما جرى بعد احتسابه خطأ على المهاجم، و"رد عليّ بأن كوستا قال أمرا ما له (...) لاعبون آخرون قالوا أمورا أيضا (إهانات) ولم يتم طردهم من أرض الملعب، لكن هذا لا يبرر ما قام به كوستا".

وعانى كوستا مع أتلتيكو هذا الموسم، إذ غاب لشهرين في مطلع الموسم بسبب إصابة في القدم، واكتفى بتسجيل 5 أهداف في مختلف المسابقات بعد عودته.

وأثار اللاعب خلال مسيرته الجدل في محطات عدة، بعد عودته إلى أتلتيكو مدريد إثر خلافات مع مدربه فريقه السابق تشلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي.

وأوقف كوستا مرتين لثلاث مباريات من قبل الاتحاد الإنجليزي خلال تواجده في الدوري الممتاز، الأولى في 2015 لدوسه على اللاعب السابق لليفربول الألماني إيمري تشان (يوفنتوس الإيطالي حاليا)، والثانية لركله مدافع أرسنال السابق البرازيلي غابريال باوليستا (فالنسيا الإسباني حاليا).



مواضيع ساخنة اخرى
مدير الضمان الاجتماعي : راتبي 3100 دينار مدير الضمان الاجتماعي : راتبي 3100 دينار
الغذاء والدواء: تراجع اغلاق المنشآت الغذائية30% في رمضان الغذاء والدواء: تراجع اغلاق المنشآت الغذائية30% في رمضان
في شهر الصوم.. دعوات لفرملة اللغو الالكتروني وحوكمته في شهر الصوم.. دعوات لفرملة اللغو الالكتروني وحوكمته
قادمة عبر الأردن .. تعزيزات أمريكية عسكرية في العراق قادمة عبر الأردن .. تعزيزات أمريكية عسكرية في العراق
5 ضحايا لـ”أفعى فلسطين” سنويا.. و”الصحة” تؤكد توفر أمصالها 5 ضحايا لـ”أفعى فلسطين” سنويا.. و”الصحة” تؤكد توفر أمصالها
"الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
"لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب "لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب
تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج
بالفيديو  -  الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان"  : لقد اعذر من انذر بالفيديو - الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان" : لقد اعذر من انذر
الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية
لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن
«صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة «صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة
مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية
الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة
%30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن %30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن
بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد