ميسي ينزف مجددا.. ويخضع للكشف بعد "الضربة القوية"

تم نشره الخميس 11 نيسان / أبريل 2019 07:43 مساءً
ميسي ينزف مجددا.. ويخضع للكشف بعد "الضربة القوية"
إصابة ميسي في الكلاسيكو
المدينة نيوز :- تعرض النجم الأرجنتيني لفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي لضربة قوية في الوجه خلال مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "أولد ترافورد" عقب تدخل من كريس سمولينغ مدافع يونايتد.

وحسم هدف لوك شو المبكر بالخطأ في مرمى فريقه يونايتد بعد ضربة رأس من لويس سواريز مباراة الذهاب المتكافئة ليحقق برشلونة فوزه الأول في خمس محاولات في أولد ترافورد في البطولة القارية.

وبعد المباراة، قال إرنستو فالبيردي مدرب برشلونة: "ميسي لم يشعر براحة بعد إصابته في الوجه. سيخضع للكشف لنرى مدى الإصابة فقد كانت قوية وتركت كدمة كبيرة".

وأضاف سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة:" كانت ضربة قوية وتركت أثرا ونزف كثيرا. من الواضح أنه لم يكن يشعر براحة لكنه لعب بشجاعة وبأفضل طريقة ممكنة كما يفعل دائما".

وتعيد إصابة ميسي إلى الأذهان، مباراة الكلاسيكو عام 2017 التي تعرض فيها ميسي إلى إصابة أسالت دماءه واضطر إلى إكمال اللقاء والمناديل في فمه حتى حسمه بنتيجة 3-2.

وأشاد المدافع جيرار بيكية بقدرة فريقه على إيقاف خطورة مانشستر يونايتد في أولد ترافورد ليقتنصالفريق الكتالوني الأفضلية في مواجهتهما في دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأبلغ بيكي الصحفيين:"قدمنا أداء دفاعيا مذهلا. كان أفضل أداء دفاعي لنا هذا الموسم. الهدف المبكر أراح أعصابنا وكنا نعلم كيفية التأقلم مع الوضع وحقيقة أن شباكنا لم تهتز ستساعدنا كثيرا.

وحصل يونايتد على فرص أكثر من منافسه متصدر الدوري الإسباني لكنه لم يسدد أي كرة على المرمى ولم يختبر مارك-أندريه تير شتيجن حارس الفريق الضيف,وفق سكاي نيوز .

وقال فالبيردي:"نرحل عن هنا ونحن في موقف جيد لكننا نعلم أن المنافس سيقدم كل ما لديه خارج أرضه".

وفشل برشلونة في بلوغ الدور قبل النهائي منذ 2015 لكن الفوز في أولد ترافورد منحه الأفضلية قبل مواجهة الإياب يوم الثلاثاء المقبل في نو كامب حيث لم يخسر هناك في آخر 30 مباراة في البطولة الأوروبية الأبرز.

وأشار بيكيه إلى أنه لا يجب استبعاد فوز فريق المدرب أولي غونار سولسكاير بعد ما فعله أمام باريس سان جيرمان في دور الستة عشر عندما تجاوز هزيمته 2-صفر في الذهاب بالفوز 3-1 في العاصمة الفرنسية.

وأردف:"لا يوجد أي سبب للتفكير في انتهاء المواجهة بعد ما حدث ضد باريس سان جيرمان".

وتابع:"باريس سان جرمان كان المرشح الأبرز ولعب بشكل أفضل مما بدا. في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء لذا علينا التركيز بشدة".



مواضيع ساخنة اخرى
مدير الضمان الاجتماعي : راتبي 3100 دينار مدير الضمان الاجتماعي : راتبي 3100 دينار
الغذاء والدواء: تراجع اغلاق المنشآت الغذائية30% في رمضان الغذاء والدواء: تراجع اغلاق المنشآت الغذائية30% في رمضان
في شهر الصوم.. دعوات لفرملة اللغو الالكتروني وحوكمته في شهر الصوم.. دعوات لفرملة اللغو الالكتروني وحوكمته
قادمة عبر الأردن .. تعزيزات أمريكية عسكرية في العراق قادمة عبر الأردن .. تعزيزات أمريكية عسكرية في العراق
5 ضحايا لـ”أفعى فلسطين” سنويا.. و”الصحة” تؤكد توفر أمصالها 5 ضحايا لـ”أفعى فلسطين” سنويا.. و”الصحة” تؤكد توفر أمصالها
"الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن
"لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب "لوز وسكر" يتلقيان علاجا في الأردن بعد صدمات الحرب
تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج تعرض 3 مراقبي اسواق بجرش لاعتداء من عاملين يتلاعبان بأوزان الدجاج
بالفيديو  -  الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان"  : لقد اعذر من انذر بالفيديو - الرزاز لموظفي "أراضي غرب عمان" : لقد اعذر من انذر
الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية الملكية الاردنية تطرح اسعارا تشجيعية الى وجهاتها الاوروبية
لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن لأول مرة منذ عام 2015... تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن
«صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة «صـلـــح مــأدبـــا» تـستـخـــــدم «سكـايـــــب» فــي مـحـاكـمــة مـسـنـــة
مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية مواطن يهدد بالانتحار في الهاشمية
الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة الشونة الجنوبية : العثور على طفلة حديثة الولادة
%30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن %30 تراجع طلب الاردنيين على الدواجن
بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد بتـوجيهـات ملكيـة.. منـزل جـديـد لأســرة حـريــق إربــد