طلاب مدرسة حوشا يعانون من تصدعات في ساحتها

تم نشره الإثنين 11 شباط / فبراير 2019 11:19 صباحاً
طلاب مدرسة حوشا يعانون من تصدعات في ساحتها
تصدعات في ساحة مدرسة حوشا

المدينة نيوز:- يعاني طلبة مدرسة حوشا الاساسية المختلطة في لواء البادية الشمالية الغربية، من التصدعات والحفر في ساحة اصطفافهم في المدرسة ما يدفع بأولياء أمورهم الى منعهم من الذهاب للمدرسة.

وقال عدد من اولياء الامور لوكالة الانباء الاردنية "بترا"، ان اجزاء من ساحة اصطفاف طلبة المدرسة فيها هبوطات وحفر، وانه تم مخاطبة مديرية التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية لعمل صيانة واعادة تأهيل للساحة قبيل بدء الفصل الدراسي الثاني.
وطالبوا بإعادة تأهيل الساحة بالكامل من خلال ردم الحفر الامتصاصية اسفل الساحة او نقلها لمكان آخر واعادة عمل خلطة اسفلتية جديدة لتلافي حدوث تشققات وتصدعات مستقبلا ولضمان سلامة الطلبة.
واضافوا، انه تم مخاطبة مديرية التربية في اللواء بهذا الخصوص، التي قامت بإرسال فريق للكشف الحسي على ارضع الواقع، وتم الاكتفاء بوضع سياج حول الجزء المتضرر من الساحة فقط دون حل جذري للموضوع موضحين بانهم سيعمدون الى منع ابنائهم من الذهاب للمدرسة لحين تصويب اوضاع الساحة بشكل كامل لتأمين سلامة ابنائهم.
من جهته، قال مدير تربية لواء البادية الشمالية الغربية الدكتور غسان شديفات، انه تم مخاطبة وزارة التربية والتعليم بشأن ساحة المدرسة، إضافة الى وزارة الاشغال العامة مشيرا الى ان المديرية قامت بوضع سياج حول المنطقة المتضررة للحفاظ على سلامة الاطفال والحيلولة دون الاقتراب من منطقة التصدع.
--(بترا)