انتقالات الشتاء.. "صراعات" إنجليزية حول رابيو وبيريسيتش

تم نشره الأحد 27 كانون الثّاني / يناير 2019 12:24 صباحاً
انتقالات الشتاء.. "صراعات" إنجليزية حول رابيو وبيريسيتش
أبرز انتقالات الشتاء

المدينة نيوز :- الانتقالات الشتوية تدخل أسبوعها الأخير قبل إغلاق "الميركاتو" في معظم الدوريات الأوروبية في الأول من فبراير، فما أبرز الأخبار المتعلقة بانتقالات اللاعبين؟

إيركسين وريال مدريد

أشارت صحيفة "أس" الإسبانية أن ريال مدريد انسحب من السباق للتعاقد مع الدنماركي كريستيان إيركسين نجم توتنهام هوتسبير، بسبب مطالب النادي الإنجليزي المادية المرتفعة.

رابيو

دخل ناديا إيفرتون وتوتنهام الإنجليزيان السباق للتوقيع مع النجم الفرنسي أدريان رابيو، الذي أعلن رحيله من باريس سان جرمان الفرنسي، وتشير آخر الأنباء إلى أن إيفرتون قد ينجح في خطف اللاعب من منافسيه إذا ما شملت الصفقة لاعبه السنغالي إدريسا غاي، حسبما أشار موقع "تيم توك".

هاملز وناديه السابق

أكدت صحيفة "بيلد" الألمانية إن المدافع الدولي الألماني ماتس هاملز كان الهدف الرئيسي لبوروسيا دورتموند، لكن متصدر الـ"بوندزليغا" عدل عن ملاحقة نجمه السابق بسبب راتبه المرتفع، ووقع دورتموند بعدها مع المدافع الأرجنتيني ليوناردو بيلاردي.

موراتا قريب جدا

أكد مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو سيميوني في مؤتمر صحفي، أن المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في طريقه لفريق العاصمة، وأن لاعب تشلسي الإنجليزي لم يتم انتقاله بعد، لكن أتلتيكو يعمل جاهدا لينهي الصفقة في الأيام القليلة المقبلة.

مدافع جديد لمانشستر يونايتد

أكد المدير التنفيذي لفيورنتينا الإيطالي أن مانشستر يونايتد الإنجليزي قدم عرضا للمدافع الشاب نيكولا ميلينكوفيتش، ومن غير المعروف بعد إن كان "الفيولا" سيسمح بانتقال مدافعه الشاب "للشياطين الحمر"، حسبما أشارت صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية.

أخبار ذات صلة
النجم الجديد جواو فيليكس
"حرب" بين ليفربول واليونايتد على "كريستيانو رونالدو الجديد"
أرسنال يستهدف الفرنسي الشاب

يبدو أن مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي إيمري وضع نجم باريس سان جرمان كريستوفر نكونكو صوب عينيه، وأنه يريد التعاقد مع الشاب الصاعد مقابل 24 مليون دولار.

صراع مانشستر يونايتد وتشلسي

وفقا لصحيفة "غازيتا ديلو سبورت"، دخل ناديا تشلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان في صراع للتعاقد مع لاعب وسط نادي كالياري الإيطالي نيكولا باريلا، في صفقة قد تتجاوز الـ60 مليون دولار.

صراع إيطالي على كاراسكو

وفقا للصحفي الإيطالي جانلوكا دي مارزيو، دخل ناديا إنتر ميلان وميلان في صراع للتعاقد مع الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو، الذي سبق له اللعب مع أتلتيكو مدريد الإسباني، ويخوض تجربة حاليا في الصين,وفق سكاي نيوز .

نجم كرواتيا على رادار أرسنال

وفقا لموقع "بي بي سي"، فتح أرسنال الإنجليزي باب المفاوضات مع إنتر ميلان الإيطالي للتعاقد مع نجمه إيفان بيريسيتش، ويسعى "المدفعجية" للتعاقد مع الكرواتي على سبيل الإعارة، مع أحقية الشراء بمبلغ 46 مليون دولار.