بدائل طبيعية للمنشطات الجنسية

تم نشره الخميس 10 كانون الثّاني / يناير 2019 08:46 مساءً
بدائل طبيعية للمنشطات الجنسية
تعبيرية

المدينة نيوز:- يعاني الكثير من المتزوجين من عدد من المشكلات الجنسية مثل العجز وضعف الانتصاب، ما يمثل عقبة كبيرة تقف أمام سعادة ملايين الرجال حول العالم، وعلى الرغم من الانتشار الواسع الذي حققته المنشطات والعقاقير الجنسية لعلاج هذه المشكلات الجنسية، فإن آثارها الجانبية وعواقبها السلبية جعلت الكثيرين يلجأون للبحث عن بدائل طبيعية لهذه المنشطات تؤدي نفس مفعولها بشكل كبير.

لماذا تتحسن حالتك النفسية بعد ممارسة العلاقة الحميمية؟

وتأتي على رأس هذه البدائل الأطعمة، التي تعد علاجًا طبيعيًا فعالًا لجميع المشاكل الجنسية التي يواجهها الرجل، سواء كانت ضعف جنسي، أو سرعة القذف، أو الشعور بعدم الرغبة والإثارة الجنسية. وفيما يلي اخترنا لكم مجموعة من الأطعمة اليومية بمثابة منشطات تزيد الرغبة الجنسية :

لقاح النحل
وهو يعمل كمقوي جنسيـ إذ يعطي ثقة بالنفس ويزيد من قوة التحمل، ويخفف من التوتر، ويعزز من الجهاز المناعي، كذلك يزيد عدد الحيوانات المنوية والخصوبة.

الموز والتين
وهما يعملان على تعزيز الصحة الجنسية لدى الرجل، ويساهمان في التخلص من مشكلة العجز والضعف الجنسي مما يمنح الرجل صحة جنسية ولا أروع.

التمارين الرياضية تجعل حياتك الجنسية أفضل

الأفوكادو
وهو يمنح المزيد من الطاقة، كما يزيد من إنتاج هرمون الذكورة، ويساعد على تنظيم الغدة الدرقية للمرأة، ما يساهم في الوصول للمتعة الجنسية.

المكسرات
تعمل على تنشيط العلاقة الحميمة وتعزيزها حيث تساهم في تنشيط الدورة الدموية داخل الجسم، وتوريد الدم للأعضاء التناسلية.

الأسماك
وهي تساهم في تعزيز القدرة الجنسية، وزيادة النشاط الجنسي بشكل كبير، وهي تعد علاجا فعالا لمشكلة الانتصاب الضعيف، حيث تزيد ضخ الدم في العضو وتقوى الانتصاب.

التوت البري
وهو منشط جنسي قوي حيث يزيد من هرمون التستوستيرون عند النساء والرجال، ويحفز الرغبة الجنسية كما يحسن القدرة على التحمل بشكل عام، والمزاج.

اكتشاف فائدة جديدة من خلال الممارسة الدائمة للعلاقة الجنسية

الشيكولاتة الداكنة
وهي تعد من أقوى المنشطات الجنسية، حيث تعمل على زيادة الإثارة الجنسية في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وكذلك تعمل على زيادة إفراز هرمون السعادة والشعور بتحسين المزاج والحالة النفسية.

البطيخ
يعمل على تقوية الانتصاب، وعلاج الضعف الجنسي نظرا لاحتوائه على مادة 'سيترولين" التي تسهم في تعزيز النشاط الجنسي لدى الرجال.