الرزاز يضع حجر الاساس لمصنع ألبسة في الحسا يوفر500 فرصة عمل

تم نشره الخميس 06 كانون الأوّل / ديسمبر 2018 01:34 مساءً
الرزاز يضع حجر الاساس لمصنع ألبسة في الحسا يوفر500 فرصة عمل
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز

المدينة نيوز:- قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أن جلالة الملك وجه الحكومة الى تحقيق دولة الانتاج وتعزيز الاستثمار خاصة في المحافظات والاطراف التي تشهد معدلات مرتفعة في البطالة.

جاء ذلك خلال وضع رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، صباح اليوم، في لواء الحسا بمحافظة الطفيلة، لحجر الاساس للفرع الانتاجي الجديد لشركة جرش لصناعة الملابس والازياء بدعم من صندوق التشغيل والتدريب والتعليم المهني التابع لوزارة العمل.

وقال الرئيس "اهنئ اهالي لواء الحسا على انشاء الفرع الانتاجي الجديد في منطقتهم والذي سيحقق فرص العمل" واكد ان انشاء الفرع الجديد يعزز المسؤولية الاجتماعية حيث يشتمل الفرع على حضانة للاطفال ومركز شبابي.

وتأتي اقامة الفرع الانتاجي في لواء الحسا بهدف الدعم الاجتماعي والاقتصادي في المناطق التي تشهد معدلات عالية في البطالة وتوفير فرص للعمل فيها، حيث سيعمل في الفرع (500) فتاة وشاب من الحسا وسيصار الى رفع العدد الى ألف فرصة عمل.

وتعود فكرة تأسيس الفرع الانتاجي في الحسا بعد زيارة جلالة الملك الى هولندا رافقه فيها ممثلين عن قطاعات الالبسة، حيث تم الاتفاق مع مستثمرين مهتمين بالصناعة الاردنية على تزويدهم بمنتجات شركة جرش للالبسة، الأمر الذي دفع الأخيرة لإنشاء المصنع بهدف تلبية حاجة السوق الاوروبية.

جديد بالذكر أن شركة جرش لصناعة الملابس والازياء احتفلت الاسبوع الجاري، بإدراج اسهمها كشركة أردنية وعربية ووحيدة في بورصة ناسداك بمدينة نيويورك التي تعدُ أكبر سوق لتداول الاوراق المالية الامريكية.

وكانت شركة جرش انشئت عام (2000) ومقرها مدينة التجمعات الصناعية في سحاب ولديها 3 مصانع يعمل فيها 3 آلاف عامل وعاملة منهم (1000) اردني واردنية و(50) من ذوي الاعاقة.



مواضيع ساخنة اخرى
تقرير إسرائيلي: تحرك أردني فلسطيني جديد بالقدس لإحباط “صفقة القرن” تقرير إسرائيلي: تحرك أردني فلسطيني جديد بالقدس لإحباط “صفقة القرن”
3 اصابات سيئة بعيارات نارية خلال مشاجرة في مادبا 3 اصابات سيئة بعيارات نارية خلال مشاجرة في مادبا
النائب الشياب يرد على بيان المجالي : حظيت أنت وإخوانك بألقاب "معالي " وسكنتم ارقى أحياء عمان النائب الشياب يرد على بيان المجالي : حظيت أنت وإخوانك بألقاب "معالي " وسكنتم ارقى أحياء عمان
سوسن مبيضين تكتب : أين كنتم يا سادة يا قادة وأنتم في مناصبكم؟... فذاكرة الاردنيين قوية ولا ننسى..!! سوسن مبيضين تكتب : أين كنتم يا سادة يا قادة وأنتم في مناصبكم؟... فذاكرة الاردنيين قوية ولا ننسى..!!
السعودية..وفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي السعودية..وفاة الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي
الملك يلتقي رؤساء وزراء سابقين - تفاصيل الملك يلتقي رؤساء وزراء سابقين - تفاصيل
وفاة أردني إثر حادث سير في البحرين وفاة أردني إثر حادث سير في البحرين
بالفيديو : اهالي عنجرة يشيعون الشاب صقر الزغول بالفيديو : اهالي عنجرة يشيعون الشاب صقر الزغول
صورة : طفل متغيب عن منزل ذويه منذ 6 ايام صورة : طفل متغيب عن منزل ذويه منذ 6 ايام
شاهدوا.. الامن : لا حلوى مخدرات  في الاردن والفيديو المتداول في دولة عربية شاهدوا.. الامن : لا حلوى مخدرات في الاردن والفيديو المتداول في دولة عربية
قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23 قائمة الـ 119 قيادياً في الأمن العام تدحض قائمة الـ 23
مصدر :  نسب تعاطي المخدرات في الأردن بارتفاع مصدر : نسب تعاطي المخدرات في الأردن بارتفاع
السماح لأبناء قطاع غزّة بتسجيل مركبات الديزل بأسمائهم السماح لأبناء قطاع غزّة بتسجيل مركبات الديزل بأسمائهم
بيان : "أهالي الأسرى الأردنيين" يردون على تصريحات الخارجية بيان : "أهالي الأسرى الأردنيين" يردون على تصريحات الخارجية
الافراج عن موقفي احداث الشغب بعجلون الافراج عن موقفي احداث الشغب بعجلون
بعد يومين من الشغب .. عودة الاوضاع الى طبيعتها في عجلون بعد يومين من الشغب .. عودة الاوضاع الى طبيعتها في عجلون