صور عشق ورومانسية.. احرصي على التقاطها ليوم زفافِك

تم نشره الخميس 08 تشرين الثّاني / نوفمبر 2018 07:44 مساءً
صور عشق ورومانسية.. احرصي على التقاطها ليوم زفافِك
تعبيرية

المدينة نيوز :- الصور التذكارية التي يتم التقاطها يوم زفافكِ ستكون هي الذكرى الأجمل على الإطلاق، فهي الطريقة التي يمكن بها إرجاع الزمن ولو في مخيّلتِك، لذلك كل صبيّة ترغب في أن تحصل على أجمل صور عشق ورومانسية بينها وبين زوجها، بالأضافة إلى اللحظات السعيدة الأخرى التي تجمعها بأحبائها.

الصور الأبيض والأسود أصبحت تلقى رواجًا واستحسانًا كبيرًا بعالم تصوير حفلات الزفاف، بخاصة وأنها تُبرز أكثر الحميمية والمشاعر بين الزوجين، فاحرصي على التقاط مثل هذه الصور بيومكِ المميز.

لحظات ما قبل الزفاف هي الأمتع والأجمل، سواء كان مع والدتكِ أو أخواتكِ، والتي تستعدين فيها لأجمل يوم بحياتِك، ومدى سعادة من حولكِ بكِ، سوف تشعرين بسعادة غامرة عندما تريْنَ كل هذه المشاعر تخرج من صورة تم التقاطها.

التصوير في أحضان الطبيعة له سحره الخاص، فلِمَ لا يمكنكِ استغلال المساحات الواسعة الخضراء كمثال، وبمثل هذه الصور تحتاجين لمصور محترف، يستطيع أن يرى الجمال بأبسط الأشياء، لكي يلتقط الصورة من الزاوية المناسبة.

قد يُعجبكِ أيضًا الصور الخاصة بأغراضكِ، كـ فستان الزفاف، أو بدلة العريس، أو تصوير المكياج الخاص بكِ، كل هذه الأجواء عندما تتحول لذكرى، بإمكانها أن تعيدكِ مرة أخرى إلى الحدث,وفق سيدتي .

لفتنا الصور التي يتم اللعب فيها بالإضاءة، كالتصوير على أضواء القمر، أو أنوار الشمس الساطعة، وانعكاسها على البشرة ولون العينين، لتُبرزي جمالكِ أنتِ وزوجكِ بصور رومانسية ومميزة.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى