تامر حسني يغادرُ المستشفى.. وهذه آخر تطوّرات حالته الصحيّة!

تم نشره الخميس 11 تشرين الأوّل / أكتوبر 2018 10:49 مساءً
تامر حسني يغادرُ المستشفى.. وهذه آخر تطوّرات حالته الصحيّة!
تامر حسني

المدينة نيوز :- غادر الفنان المصريّ، تامر حسني، المستشفى الذي دخله صباح اليوم بمدينة السادس من أكتوبر، في محافظة الجيزة، غرب القاهرة، بعد إصابته بوعكة صحية شديدة، وذلك دون إجراء أيّ عمليّات جراحيّة.

وقال المنتج وليد منصور، لـ"فوشيا"، إنّ تامر خرج من المستشفى، دون إجراء أيّ عمليات في أحباله الصوتية، مؤكّدًا، أنّ الأطبّاء طلبوا منه الرّاحة التامّة، وعدم التعرّض لأيّ مجهود، حتى لا تزداد حالته الصحية سوءًا.

وتابع، أنّ "حسني" غادر المستشفى، ومستقر الآن بمنزله، مضيفًا، أنّ وعكته الصحية لم تعيقه عن استكمال تسجيل حلقته، في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي استمرّ حتى فجر اليوم.

وأشار منصور، إلى أنه سيتمّ إلغاء حفله اليوم بالجامعة الكنديّة، الخاصّ باستقبال الطلاب الجُدد داخل حرم الجامعة بالتجمّع الخامس، شرق القاهرة، بسبب ظروفه الصحيّة.

وكان تامر حسني، قد دخل أحد المستشفيات المصرية، بعد تعرّضه لوعكة صحية في أحباله الصوتية، في السّاعات الأولى من صباح اليوم خلال تسجيله إحدى الحلقات ببرنامج "صاحبة السعادة"، والذي تقدّمه الإعلامية، والفنّانة إسعاد يونس.

ومن جهة أخرى، قال أحد العاملين في فريق الإعداد ببرنامج "صاحب السعادة"، لـ"فوشيا"، إن أسرة البرنامج تواصلتْ مع المطرب واطمأنت على صحته، وتأكّدتْ من استقرار حالته، ومغادرته المستشفى.

وكانت الصفحة الرسمية للفنان المصريّ، تامر حسني، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قد نشرتْ خبرًا صادمًا لجمهور نجم الجيل، أثار قلق متابعيه,وفق فوشيا.

وقالت الصفحة صباح اليوم الخميس، إنّه تم نقل تامر حسني إلى أحد مستشفيات منطقة 6 أكتوبر، بمحافظة الجيزة، غرب مصر، مُشيرة إلى احتمال خضوعه لعملية جراحية عاجلة، في أحباله الصوتية.

وكان تامر حسني يستعدّ اليوم، لإحياء حفل استقبال الطلاب الجُدد بالجامعة الكندية، والاحتفال بمرور 15 عامًا على تأسيسها.