يحيى خالد ممثلا لدول الشرق الأوسط في مجلس الإدارة العالمي لمؤسسة البيردلايف إنترناشيونال

تم نشره الخميس 11 تشرين الأوّل / أكتوبر 2018 10:12 مساءً
يحيى خالد ممثلا لدول الشرق الأوسط في مجلس الإدارة العالمي لمؤسسة البيردلايف إنترناشيونال
يحيى خالد مدير عام الجمعية الملكية لحماية الطبيعة

المدينة نيوز :- انتخب أعضاء مؤسسة البيردلايف إنترناشيونال السيد يحيى خالد مدير عام الجمعية الملكية لحماية الطبيعة، ممثلا لدول الشرق الأوسط في مجلس الإدارة العالمي لمؤسسة البيردلايف إنترناشيونالللأربع سنوات القادمة وذلك في الاجتماع لذي عقد في بلجيكا في الفترة من 27-29/9/2018.
قال السيد يحيى خالد "إن اختيار الجمعية لتمثيل دول الشرق الأوسط في مجلس الإدارة العالمي لمؤسسة البيردلايف إنترناشيونال، يعتبر اعترافا من المؤسسات الدولية بالدور القيادي للجمعية في برامج حماية الطبيعة والتنمية المستدامة"
وقد عقد على هامش اجتماع اعضاء البيردلايف إنترناشيونال نقاش بين المؤسسات الأعضاء حول تعزيز التعاون وتبادل الخبرات من اجل تفعيل برامج حماية الطبيعة واّليات تحقيق الاستدامة المالية للجمعيات غير الحكومية، مع العلم ان الاجتماع يعقد بصور دورية كل أربعسنوات.
البيردلايف إنترناشونال هي شراكة عالمية من مؤسسات الحفاظ على الطبيعة وتسعى للحفاظ على الطيور وموائلها والتنوع الحيوي العالمي والعمل مع الناس نحو تحقيق الاستدامة في استخدام الموارد الطبيعية.
وتتألف من مجموعة من المؤسسات التي تعمل على الحفاظ على البيئة وتتواجد في أكثر من 100 دولة.
ومن الجدير بالذكر أن الجمعية عضواً في مؤسسة البيردلايف إنترناشيونال، منذ سنوات وهنالك شراكة مستدامة لإدارة العديد من البرامج في الشرق الأوسط، في مجال حماية الطيور.