بالصورة : إليسا تكشف كيف أخفت آثار علاجها من السرطان بملابسها خلال عرض The Voice

تم نشره الخميس 11 تشرين الأوّل / أكتوبر 2018 09:01 صباحاً
بالصورة : إليسا تكشف كيف أخفت آثار علاجها من السرطان بملابسها خلال عرض The Voice
الفنانة اللبنانية اليسا

المدينة نيوز:- تحدثت إليسا لأول مرة عن معاناتها مع إخفاء آثار علاجها من سرطان الثدي على جسمها، وذلك رغم حرصها على إخفاء تفاصيل مرضها حتى شُفيت منه تماماً.

وقالت إليسا إنها كانت تضطر خلال تصوير برنامج The Voice إلى ارتداء ملابس بأكمام طويلة وتخفي منطقة الصدر، خاصة وأن  الحلقة الأخيرة المباشرة من The Voice تزامنت مع آخر جلسات علاجها.

واعترفت إليسا لأول مرة، أن خضوعها للعلاج الإشعاعي تسبب لها في تشوهات جسدية تشبه الحروق العميقة المؤلمة، حيث كانت تضع الكريمات المضادة للحروق وتتناول المسكنات لتساعدها على تحمل الألم الحروق، وذلك في تصريحاتها لمجلة "لها".

تحدثت إليسا لأول مرة عن معاناتها مع إخفاء أثار علاجها من سرطان الثدي على جسمها، وذلك رغم حرصها على إخفاء تفاصيل مرضها حتى شُفيت منه تماماً.
 
تحدثت إليسا لأول مرة عن معاناتها مع إخفاء أثار علاجها من سرطان الثدي على جسمها، وذلك رغم حرصها على إخفاء تفاصيل مرضها حتى شُفيت منه تماماً.

وأكدت النجمة اللبنانية أيضاً أنها كانت تعاني مشكلة في اختيار ملابس جميلة وأنيقة لا تظهر الذراعين والصدر، وهذا أضاف لها تعباً نفسياً إلى جانب معاناتها من المرض والعلاج الإشعاعي.

وأوضحت ملكة الإحساس في تصريحاتها أيضاً أنها لم تخبر والدتها بإصابتها بمرض سرطان الثدي، نظراً لخوفها عليها من الصدمة، وهذا هو السبب نفسه الذي جعلها تخفي الأمر أيضاً عن شقيقتها المقيمة في لبنان، لكنها أخبرت شقيقتها المقيمة في كندا، ثم شقيقها وشددت عليهما ألا يخبرا والدتهم. (ليالينا) 



مواضيع ساخنة اخرى
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب
50 ألف عاملة منزل بدون تصاريح جراء رفع الرسوم 50 ألف عاملة منزل بدون تصاريح جراء رفع الرسوم
القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم" القبض على سيدة تجبر سائقين على دفع المال او " فضحهم"
مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ مستشفى الاردن: الاعتصامات تعيق الاسعاف وتحول دون وصول حالات الطوارئ
العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد العجارمة : يجوز لاستاذة الجامعة الجمع بين رواتبهم والتقاعد
كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف" كيف رد الأردن على رسالة الأسد " إنني أتطلع إلى الأمام ولا أتطلع للخلف"