محمود ياسين يعتزل الفن نهائياً.. لهذا السبب

تم نشره الجمعة 14 أيلول / سبتمبر 2018 03:56 مساءً
محمود ياسين يعتزل الفن نهائياً.. لهذا السبب
محمود ياسين

المدينة نيوز:- مسيرة حافلة بالأعمال قدمها الفنان المصري محمود ياسين، آن لها أن تتوقف ويسدل الستار عليها، بعدما أعلن الفنان المصري اعتزاله التمثيل بشكل نهائي.

وفي تصريحات خاصة لـ"العربية.نت" أكدت الفنانة شهيرة زوجة محمود ياسين، أن زوجها بالفعل اعتزل التمثيل بشكل نهائي، مكتفيا بالمسيرة التي قدمها طوال السنوات الماضية.

وعلى الرغم من ابتعاد ياسين منذ سنوات عن التمثيل، إلا أن الأمر لم يكن الحديث عنه بكونه اعتزال، ورفضت العائلة ما قيل قبل سنوات عن كون ياسين تم استبعاده من مسلسل عادل إمام بسبب عدم قدرته على حفظ السيناريو."وفق العربية"

ليتم إعلان الأمر في النهاية، بعدما أكدت شهيرة أن اعتزال زوجها جاء لأسباب صحية وعدم قدرته على المشاركة في أية أعمال فنية في الوقت الحالي، رافضة الكشف عن تفاصيل الحالة الصحية لزوجها.

ليظل الغموض قائما حول الأمر، بعد الأخبار التي ظلت تتردد طوال السنوات الماضية، عن كون الفنان المصري الذي قدم أكثر من 200 عمل فني بات يعاني من مرض "الزهايمر".

وأوضحت شهيرة أن ياسين لن يقتصر قراره على الابتعاد عن الأعمال الفنية فقط، إلا أنه لن يتواجد بالمهرجانات الفنية أيضا، وكذلك التكريمات التي تقدم له، حيث إن العارض الصحي سيمنعه من التواجد.

مشيرة إلى أنه بالأساس كان نادر الحضور في تلك المناسبات، غير أنه لن يتمكن صحيا من حضورها في الوقت الحالي، فيما ستكون وسيلة التواصل الوحيدة بينه وبين جمهوره من خلال حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت شهيرة أن زوجها يمتلك صفحة وهناك شخص مسؤول عن إدارتها.

وبهذا القرار يسدل الستار على مسيرة ياسين الذي ولد بمحافظة بورسعيد عام 1941، وتخرج في كلية الحقوق بجامعة عين شمس، لينطلق بعدها من خلال المسرح القومي.

أعمال كثيرة شارك فيها ياسين الذي كان واحدا من نجوم سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي، ليصبح فيلم "جدو حبيبي" آخر عمل يشارك به قبل 6 سنوات.



مواضيع ساخنة اخرى
ما حقيقة صرف " 35 ألف دينار أردني " من التلفزيون الأردني لمريم حسين ما حقيقة صرف " 35 ألف دينار أردني " من التلفزيون الأردني لمريم حسين
الحكومة توضح حقيقة تخفيض ضريبة المبيعات على الزواحف و السلاحف باعتبارها سلع اساسية الحكومة توضح حقيقة تخفيض ضريبة المبيعات على الزواحف و السلاحف باعتبارها سلع اساسية
رئاسة الوزراء: لا مخاطبات بشأن الحجز التحفّظي على أموال النائب الخوالدة رئاسة الوزراء: لا مخاطبات بشأن الحجز التحفّظي على أموال النائب الخوالدة
دير علا :العثور على شقيق نائب متوفيا داخل بركة زراعية دير علا :العثور على شقيق نائب متوفيا داخل بركة زراعية
مصدر : البلاغ بالعطل الرسمية يشمل المؤسسات الخاصة مصدر : البلاغ بالعطل الرسمية يشمل المؤسسات الخاصة
الأردنيون اشتروا 149 الفا و289 اسطوانة غاز  اليوم الخميس الأردنيون اشتروا 149 الفا و289 اسطوانة غاز اليوم الخميس
طهبوب لزواتي :  الغاء اتفاقية الغاز سيحفظ جمال الاقصى طهبوب لزواتي : الغاء اتفاقية الغاز سيحفظ جمال الاقصى
أكثر من مليوني مسافر عبروا منفذ الحديثة الحدودي بين الاردن و السعودية خلال عام أكثر من مليوني مسافر عبروا منفذ الحديثة الحدودي بين الاردن و السعودية خلال عام
بالصور : الأميرة بسمة تفاجئ الدفاع المدني بصويلح بالصور : الأميرة بسمة تفاجئ الدفاع المدني بصويلح
سيدة تصيب زوجها بعيار ناري في جرش سيدة تصيب زوجها بعيار ناري في جرش
الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة
وفاة طفلة تفحما في اربد اثر حريق منزل وفاة طفلة تفحما في اربد اثر حريق منزل
الجيش : اخلاء حافلة معتمرين في معان الجيش : اخلاء حافلة معتمرين في معان
الامن يغيث سيدة مسنة انفطع عنها الطعام والتدفئة  في الزرقاء الامن يغيث سيدة مسنة انفطع عنها الطعام والتدفئة في الزرقاء
الملك: مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله الملك: مطرنا برحمة الله وبرزق الله وبفضل الله
وفاة أردني واصابات خطرة بحادث حافلة في السعودية وفاة أردني واصابات خطرة بحادث حافلة في السعودية