"البرلمانية الأردنية الكويتية" تلتقي السفير الديحاني

تم نشره الخميس 13 أيلول / سبتمبر 2018 03:20 مساءً
"البرلمانية الأردنية الكويتية" تلتقي السفير الديحاني
النائب هيثم الزيادين - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز:- قال رئيس لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الكويتية النائب هيثم الزيادين، ان العلاقات التي تجمع الاردن بدولة الكويت هي علاقات اخوية تاريخية رسخها قيادة كلا البلدين الشقيقين لتمثل بطبيعتها انموذجا يحتذى به بالعلاقات بين الأشقاء.
جاء ذلك لدى زيارة اللجنة اليوم الخميس لمقر السفارة الكويتية في عمان، حيث كان باستقبالهم السفير الكويتي لدى المملكة عزيز الديحاني وكبار موظفي السفارة.
واشاد رئيس وأعضاء اللجنة بمستوى العلاقات التي تجمع البلدين الشقيقين، لافتين الى ان المستوى الرفيع الذي تعكسه ما هو الا ترجمة لروح الاخوة التي رسمها جلالة الملك عبدالله الثاني وأمير دولة الكويت سمو الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح.
وشدد الزيادين على اهمية تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين بمختلف المجالات سيما البرلمانية منها خدمة للبلدين الشقيقين وتوحيد الجهود والمواقف تجاه القضايا ذات الاهتمام المشترك.
من جانبه، ثمن الديحاني الدور الذي يقوم به الاردن حيال كافة القضايا العربية سيما الجهود التي يبذلها لصالح اللاجئين، مشيدا بذات الوقت بمستوى علاقات الاخوة القائمة بين البلدين.
وأكد اهمية تعزيز العلاقات القائمة مع لجنة الاخوة البرلمانية الاردنية – الكويتية عبر مواصلة اللقاءات مع التأكيد على ضرورة تبادل الخبرات البرلمانية لاثراء العمل البرلماني العربي المشترك.

 



مواضيع ساخنة اخرى