برامج مشتركة بين الطفيلة التقنية وأكاديمية "سايت أند ساوند"

تم نشره السبت 11 آب / أغسطس 2018 09:29 صباحاً
برامج مشتركة بين الطفيلة التقنية وأكاديمية "سايت أند ساوند"
توقيع اتفاقية تعاون

المدينة نيوز:-وقعت جامعة الطفيلة التقنية وأكاديمية الصوت والصورة " سايت اند ساوند" اتفاقية تعاون مشترك تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون الأكاديمي والعلمي بين الطرفين انسجاماً مع سياسة جامعة الطفيلة التقنية الرامية إلى تعزيز علاقات التعاون القائمة بين الجامعة والمؤسسات والمراكز العلمية العالمية والمحلية بما يخدم أبناء المجتمع بتوفير فرص تعليم لكافة شرائح المجتمع ولإثراء سوق العمل.

ووقع الاتفاقية عن الطفيلة التقنية رئيسها الدكتور محمد خير الحوراني وعن الأكاديمية السيد دريد حماشا المدير العام لشركة الصوت والصورة الأردنية، ونصت الاتفاقية على أن تتولى جامعة الطفيلة التقنية الإشراف الإداري والفني للبرامج التدريبية التي تقدمها أكاديمية " سايت اند ساوند" من خلال مركز الاستشارات والدراسات والتدريب في الجامعة.
وأبدى الدكتور الحوراني استعداد إدارة الجامعة لتقديم العون والمساعدة الممكنة التي تعزز أواصر التعاون القائم بين الطرفين، بما يسهم في تنمية وتطوير جيل الشباب بإعتبارهم الأمل والمستقبل لهذه الأمة، مبيناً أن توقيع الاتفاقية يعتبر بداية لمزيد من التعاون المشترك مع الأكاديمية.
من جهته أعرب السيد حماشا عن بالغ الشكر والتقدير لرئيس الجامعة وللعاملين فيها على جهودهم الخيرة وتعاونهم المثمر الذي توج بتوقيع الإتفاقية والتي يًُأمل أن تكون بداية خير لمزيد من التعاون مستقبلاً.
فيما بين الدكتور خالد البداينة مدير مركز الاستشارات والدراسات والتدريب في الجامعة أن من أبرز البرامج والدبلومات التدريبية التي سوف تنفذ: السكرتاريا العليا وإدارة المكاتب، والإدارة المكتبية التنفيذية الحاسوبية CBM، والإدارة المكتبية المستشفيات والسجلات الطبية، وإدارة مكاتب السياحة والحجوزات، وإدارة الخدمات السياحية والفندقية، وهندسة المساحة، وهندسة الديكور والتصميم الداخلي، وهندسة شبكات الكمبيوتر وكاميرات المراقبة، وصيانة سيارات الهايبرد، والطاقة المتجددة .

 

 

انسجاماً مع سياسة جامعة الطفيلة التقنية الرامية إلى تعزيز علاقات التعاون القائمة بين الجامعة والمؤسسات والمراكز العلمية العالمية والمحلية بما يخدم أبناء المجتمع بتوفير فرص تعليم لكافة شرائح المجتمع ولإثراء سوق العمل، وقعت جامعة الطفيلة التقنية وأكاديمية الصوت والصورة " سايت اند ساوند" اتفاقية تعاون مشترك تهدف إلى تعزيز علاقات التعاون الأكاديمي والعلمي بين الطرفين.

ووقع الاتفاقية عن الطفيلة التقنية رئيسها الدكتور محمد خير الحوراني وعن الأكاديمية  السيد دريد حماشا المدير العام لشركة الصوت والصورة الأردنية، ونصت الاتفاقية على أن تتولى جامعة الطفيلة التقنية  الإشراف الإداري والفني للبرامج التدريبية التي تقدمها أكاديمية " سايت اند ساوند" من خلال مركز الاستشارات والدراسات والتدريب في الجامعة.

وأبدى الدكتور الحوراني استعداد إدارة الجامعة لتقديم العون والمساعدة الممكنة التي تعزز أواصر التعاون القائم بين الطرفين، بما يسهم في تنمية وتطوير جيل الشباب بإعتبارهم الأمل والمستقبل لهذه الأمة، مبيناً أن توقيع الاتفاقية يعتبر بداية لمزيد من التعاون المشترك مع الأكاديمية.

من جهته أعرب السيد  حماشا عن بالغ الشكر والتقدير لرئيس الجامعة وللعاملين فيها على جهودهم الخيرة وتعاونهم المثمر الذي توج بتوقيع الإتفاقية والتي يًُأمل أن تكون بداية خير لمزيد من التعاون مستقبلاً.  

فيما بين الدكتور خالد البداينة مدير مركز الاستشارات والدراسات والتدريب في الجامعة أن من أبرز البرامج  والدبلومات التدريبية التي سوف تنفذ: السكرتاريا العليا وإدارة المكاتب، والإدارة المكتبية التنفيذية الحاسوبية  CBM، والإدارة المكتبية المستشفيات والسجلات الطبية، وإدارة مكاتب السياحة والحجوزات، وإدارة الخدمات السياحية والفندقية، وهندسة المساحة، وهندسة الديكور والتصميم الداخلي، وهندسة شبكات الكمبيوتر وكاميرات المراقبة، وصيانة سيارات الهايبرد، والطاقة المتجددة.صورة داخلية

 

صورة داخلية