وزير الشباب يبحث في مأدبا مطالب الشباب

تم نشره الخميس 09 آب / أغسطس 2018 06:57 مساءً
وزير الشباب يبحث في مأدبا مطالب الشباب
وزير الشباب مكرم القيسي

المدينة نيوز :- بحث وزير الشباب مكرم القيسي لدى زيارته محافظة مادبا ولقائه مجلس المحافظة اليوم الخميس احتياجات ومطالب شباب محافظة مأدبا وسبل تسهيل اجراءات تنفيذ عدد من مشروعات اللامركزية الخاصة بمديرية شباب المحافظة.
واوضح القيسي ان زيارته للمحافظة تأتي في إطار بحث تنفيذ عدد من المشاريع بالتنسيق مع المجلس، منها بيت شباب مادبا الذي خصص له ستة دونمات في منطقة الفيصلية التي سيتم الانتهاء من الدراسة المسحية لها خلال شهرين.
وقال ان فريقا هندسيا من الوزارة سيجتمع مع مجلس المحافظة بحضور مدير شباب مادبا يوم الاحد المقبل لبحث المسائل الفنية لتنفيذ المشروعات لموازنة العام 2018 سواء في مدينة الامير هاشم أو غيرها ووضع التصور النهائي لها.
وبين انه سيتم اعادة تأهيل مركز دفاع مدني ذيبان ليتم تحويله مركزاً لشباب ذيبان على ان يكون جاهزا خلال شهرين.
وكان رئيس مجلس المحافظة الدكتور يوسف الغليلات واعضاء المجلس عرضوا في مداخلات لهم، آراء ومقترحات تركزت على عدد من المشروعات المدرجة على موازنة 2018 للبدء بتنفيذها مثل بيت الشباب واستكمال الملعب القانوني والصالة الرياضية في مدينة الامير هاشم الرياضية.
كما ركزت المداخلات على رفع مستوى التنسيق مع الوزارة لتنفيذ المشروعات وتذليل الصعوبات مؤكدين ضرورة دعم الاندية الرياضية وتوفير حافلات لها والاهتمام بالملاعب الخماسية وتحسين واقع المراكز الشبابية.
وشملت زيارة الوزير تفقد موقع بيت الشباب في منطقة الفيصلية وعقد لقاءين مع موظفي مديرية شباب المحافظة واعضاء المراكز الشبابية حيث استمع الى مطالبهم واحتياجاتهم لتلبيتها وفق الامكانيات المتاحة.
كما تفقد الوزير القيسي مدينة الامير هاشم الرياضية حيث استمع الى شرح من مدير المدينة باسل المجالي عن مرافقها واحتياجاتها التي تركزت على توفير الانارة والتكييف للصالة الرياضية واستكمال تجهيز نادي مدينة الامير هاشم لتكون جاهزة لاستقبال الزوار.
وقال المجالي ان من اولويات المدينة استكمال قاعة مادبا الكبرى لتدر دخلا للمدينة واستكمال نادي مدينة الامير هاشم ومعالجة صدى الصوت في القاعة الرياضية.
ودعا الى اجراء المناقلات في الموازنة لخدمة المشاريع التي تسهم في تشغيل النادي وتوفر دخلا ذاتيا علاوة على انها توفر فرص عمل لابناء المنطقة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟ عاشت طفولتها في الأردن.. من هي الوزيرة النمساوية التي يعتزم بوتين حضور زفافها؟
الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب الاوقاف: نستقبل ملاحظات الحجاج على واتساب
تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية تاجر اردني يقبل البيع بالليرة التركية
امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية امن الدولة تسند 5 تهم للمتورطين بحادثة السلط الارهابية
العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا العضايلة : الأردن يتطلع لأن يكون مركزا للخدمات اللوجستية لإعادة إعمار سوريا
النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم النجاح في امتحان الكفاية في اللغة العربية شرطاً للحصول على وظيفة معلم
العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة العثور على مواد كيماوية متفجرة في احدى المغارات وعمليات التمشيط مستمرة
حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف حرب الأردن على الإرهاب: المقاربات الأمنية وحدها لا تدحر الفكر المتطرف
نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن نيت فلكس تصور أول مسلسل عربي في الاردن
بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين بالصور- السعودية : حادث سير لحافلة حجاج اردنيين
شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن شقيق الشهيد الدماني: كلنا مشاريع شهداء للوطن
الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة الرزاز :سيبقى الأردن دوماً سيفاً صارماً على عنق الإرهاب الغاشم .. صورة
الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى الشهيد قوقزة توفي قبل ان يرى طفلته الاولى
الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة الملكة رانيا : لشهداء الواجب الرحمة
تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية تفاصيل رسمية حول عملية السلط الأمنية
النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم النسور : الموت للقتلة المجرمين مهما كان انتماؤهم