بالفيديو والصور : إطلالة دنيا بطمة في عيد ميلاد ابنتها غزل الترك الأول بحفل شديد الترف

تم نشره الخميس 09 آب / أغسطس 2018 01:46 مساءً
بالفيديو والصور : إطلالة دنيا بطمة في عيد ميلاد ابنتها غزل الترك الأول بحفل شديد الترف
الفنانة دنيا بطمة

المدينة نيوز:- أثارت دنيا بطمة ضجة جديدة عبر مواقع السوشيال ميديا باحتفالها بعيد ميلاد ابنتها غزل التي أتمت عامها الأول في أجواء أسطورية مليئة بالترف والفخامة.

واختارت دنيا بطمة الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها غزل في مدينة الدار البيضاء وسط أسرتها وأقاربها، حيث احتفلت على الطريقة المغربية بزفة شعبية وديكورات فخمة وارتدت قفطاناً يطابق ابنتها في التصميم واللون.
 دنيا بطمة
 
 وكانت النجمة المغربية قد أعلنت لمحبيها أنها ستؤجل الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها أسبوعاً واحداً نظراً لانشغالها بإحياء حفل غنائي ضمن مهرجان "تيمتار" في مدينة أغادير، وبعدها أقامت الاحتفال وشاركت الصور مع متابعيها.
  دنيا بطمة

 

وقالت دنيا بطمة في منشورها: "مثل ما وعدتهم سيتم تأجيل الاحتفال بعيد ميلاد زوزو واليوم هو الموعد، كل عام وانت حبيبة الكل يا اميرتي، انا اليوم يذكرني بأول فرحة يوم ولادة كيكتي، واليوم حفل عيد ميلاد أسطوري ولا اروع لحبيبتي مع اروع ناس".

 دنيا بطمة
 

ولاقت دنيا بطمة انتقادات قاسية من جمهور مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الأجواء المترفة للحفل، والتي لم تكترث بها ابنتها غزل أبداً، حيث ظلت تبكي بسبب الزحام والضوضاء في قاعة الاحتفال بدلاً من الاستمتاع بالحفل.

 دنيا بطمة

وقال البعض إنه كان على النجمة المغربية أن تقيم حفلاً بسيطاً يجمعها بزوجها وابنتها، على أن تشارك ابنتها اللعب والمرح والاستمتاع بتناول الحلوى بدلاً من الأجواء الصاخبة التي بدت كأنها لحفل زفاف.

الجدير بالذكر أن غزل هي الابنة الوحيدة لدنيا بطمة من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، وهو والد ثلاثة أطفال آخرين من زوجته السابقة، وهم حلا ومحمد وعبدالله. (ليالينا)