بحث سبل التعاون بين الطفيلة التقنية والسفارة اليمنية

تم نشره الخميس 09 آب / أغسطس 2018 12:10 مساءً
بحث سبل التعاون بين الطفيلة التقنية والسفارة اليمنية
جامعة الطفيلة التقنية

المدينة نيوز:- أكد رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور محمد خير الحوراني على عمق ومتانة العلاقات الطيبة والأخوية التي تربط المملكة الأردنية الهاشمية بشقيقتها اليمن.
ولفت إلى أن الجامعة تسعى لاستقطاب الطلبة اليمنيين للالتحاق بكافة البرامج الدراسية التي تقدمها الجامعة.
جاء ذلك خلال لقاء الدكتور الحوراني اليوم، بالملحق الثقافي اليمني في سفارة الجمهورية اليمنية الدكتورة قبلة محمد سعيد في قاعة الجامعة، بحضور نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور عبد الله الجراح، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد عبد الرحيم المحاسنة، لبحث سبل التعاون بين الجامعة والملحقية الثقافية اليمنية."وفق بترا"
وقدم الدكتور الحوراني شرحاً مفصلاً عن تخصصات الجامعة وعن البيئة التعليمية المميزة في الجامعة، مبديًا استعداد الجامعة تقديم كافة التسهيلات اللازمة والضرورية لاستقبال الطلبة اليمنيين وتوفير بيئة أكاديمية مريحة وآمنة لهم.
من جانبها أثنت الدكتورة سعيد على سمعة جامعة الطفيلة التقنية، ومستواها الأكاديمي في كافة الحقول والمجالات، ومواكبتها ركب التطور والتقدم العلمي، وتوفيرها كافة الخدمات الضرورية، والبيئة التعليمية الملائمة لطلبة الجامعة.
وفي نهاية اللقاء كرم الدكتور الحوراني سعادة الملحق الثقافي بدرع الجامعة، بحضور مدير مكتب العلاقات الدولية في الجامعة الدكتور حسن المومني، وعميد شؤون الطلبة الدكتور البراء الرواشدة، وختمت الدكتورة سعيد زيارتها بجولة شملت عدة مرافق في الجامعة.