بهجت سليمان يهاجم الأردن من جديد ويطالبه بالاعتذار

تم نشره السبت 04 آب / أغسطس 2018 07:35 مساءً
بهجت سليمان يهاجم الأردن من جديد ويطالبه بالاعتذار
بهجت سليمان - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز - غدير شهاب  :- وجه السفير السوري السابق بهجت سليمان انتقادات إلى الأردن من خلال منشور له على الفيس بوك ، اليوم السبت .
وطالب سليمان من الاردن الاعتذار عما وصفها بمواقفه في الحرب السورية قائلاً : ان على الأردن ووزير خارجيته ايمن الصفدي الاعتذار عن مواقف المملكة في الحرب السورية قبل ان يطالب بفتح معبر نصيب الحدودي .
وعلق أحد النواب قائلاً : لا زال المدعو بهحت سليمان السفير السوري السابق المطرود من الأردن يوجه انتقادات لهذا البلد ونظامه كما هي عادته التي اصبحت احدى مكونات جيناته المريضة .
واضاف : بان هذا الشخص معروف كعميل ايراني مهمته توتير العلاقة بين النظام في سوريا وبين الأردن ولعب ادوراً سابقة في التحريض على الأردن ولكن المفارقة بأن عددا ممن يطلقون على انفسهم " قوميين أردنيين " وبينهم نواب يرتبطون بعلاقة صداقة مع هذا الشخص المريض والذي يسعى الى ضرب العلاقة بين الأردن وسوريا كلما تسنى له ذلك .

يذكر ان وزارة الخارجية الأردنية طلبت بتاريخ 26/5/2014 من الخارجية السورية بسحب سليمان من عمان بصفته شخصاً غير مرغوب فيه وذلك بعد تدخلاته في الشأن الأردني وتهجمه المتكرر على الأردن وشعبه .