صور مشاهير العالم بعد أن تغيرت ملامحهم

تم نشره الإثنين 23rd تمّوز / يوليو 2018 11:54 صباحاً
صور مشاهير العالم بعد أن تغيرت ملامحهم
كريستيانو رونالدو

المدينة نيوز:- كل شخص يتغير مع مرور العمر، والمشاهير أيضًا يتغيرون مع مرور الزمن والعمر، حيث تغيرت ملامح الكثير من مشاهير العالم بمرور الوقت، بعضهم ربما لن نتمكن من تمييز ملامحهم بعد مرور السنوات، فقد تغيرت كثيرًا.

وهنا تشاهد صور مجموعة من مشاهير العالم الذين تغيرت ملامحهم بشكلٍ كبير بعد أن أصبحوا نجوم محترفين، مثل الفنانة الأسترالية كايلي مينوغ، والتي تعتبر واحدة من أشهر فنانات البوب في العالم.

كما سنلاحظ التغيير الكبير الذي أصاب ملامح الفنان الأمريكي جوش هارتنت المولود عام 1978، وشارك في العديد من الأفلام، منها "سقوط الصقر الأسود".

وبالنسبة لعالم كرة القدم فوجه اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مختلف تمامًا عن وجهه الآن، فقد أجرى الكثير من التعديلات التي جعلته يبدو شخصًا آخر.. وكذلك اللاعب البرازيلي نيمار والذي تغير شكله بعد أن أصبح من المشاهير. (رائج) 

 



مواضيع ساخنة اخرى
بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان ) بيان للاخوان المسلمين في الاردن حول الاوضاع الاقتصادية والحراك ( نص البيان )
تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى تورط 12 موظفا على خلفية قضية فلاتر الكلى
هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران  سجن السلط القديم (صور) هذه اسباب وجود صور خامنئي وسليماني على جدران سجن السلط القديم (صور)
تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات تكفيل الاعلامي محمد الوكيل وربيحات
إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين" إعلام: لقاء سري إسرائيلي أردني لبحث مشروع "قناة البحرين"
%19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم" %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"
عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة عطية : لماذا جاء تعميم ابو البصل بمنع مكبرات الصوت سرياً وبدون علم مجلس الوزراء-وثيقة
مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل مدعي عمان يوقف الاعلامي محمد الوكيل
سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة سجن صاحب محل قام بتقبيل طفلة
بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة بالفيديو- الكرك : سائق متهور يقود حافلة عكس السير وبسرعة كبيرة
بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب بالفيديو : البكار يشكو الدوريات الخارجية للحكومة ولمجلس النواب
الرزاز  : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام الرزاز : الحكومة لن تتأخر بإصدار العفو العام
بالصور .. عمان :  وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل بالصور .. عمان : وفاة واصابة اثر اصطدام سيارة بجدار منزل
القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد القبض على شخصين ضربا عجوزا في اربد
"عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب "عادة التقبيل": الموت يتسلل في هيئة الحب